facebook twitter instagram youtube whatsapp
20042017_124721_0
20042017_124721_0
آخر الأخبار

السلطنة تشارك بالاجتماع التحضيري لمنتدى التعاون العربي الصيني

20 أبريل 2017

القاهرة في 20 أبريل/ العمانية/ عقد اليوم بمقر جامعة الدول العربية اجتماع لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين للإعداد والتحضير للدورة الرابعة عشرة لاجتماع المسؤولين بمنتدى التعاون العربي الصيني.

ومثل السلطنة في الاجتماع سعادة الدكتور علي بن أحمد العيسائي سفير السلطنة المعتمد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين الدول العربية والصين وتطوير آلية منتدى التعاون العربي الصيني التي تحظى باهتمام بالغ من الجانبين العربي والصيني، وذلك بالنظر إلى إسهامها في الارتقاء بمستوى التعاون بين الجانبين في كافة المجالات.

كما ناقش الاجتماع تنسيق المواقف السياسية بين الجانبين العربي والصيني حيال القضايا الإقليمية والدولية محل اهتمام الجانبين وعلى رأسها القضية الفلسطينية والشأن السوري والوضع في اليمن وليبيا ومكافحة الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط، علاوة على القضايا الدولية الهامة.

 

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
no image
هوامش... ومتون: لنلملم شتات أرواحنا
عبدالرزّاق الربيعيوسط ضجيج الحياة، وتشعّب منعطفاتها، وتشابك العلاقات الاجتماعية، نحتاج بين حين، وآخر لخلوة، نعيد خلالها ترتيب أوراقنا المبعثرة، ومراجعة الذات، وتأمّل موجوداتها، وإذا كان الفرد، بعد أن اندمج مع المجموع، وتناغم مع المحيط، صار من الصعب عليه أن ينتزع نفسه منه، ليتمتّع بعزلة مضيئة تمكّنه من كلّ ذلك، بحكم...