facebook twitter instagram youtube whatsapp
1487167_301
1487167_301
آخر الأخبار

الدولة يناقش مقترح بشأن استقرار الاقتصاد ومشروع قانون مكافحة التجارة المستترة

28 يونيو 2020

مسقط/ يعقد مجلس الدولة الاثنين جلسته العادية السابعة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السابعة برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس المجلس. ويناقش المجلس خلال الجلسة المقترح المقدم من اللجنة الاقتصادية حول "استقرار الاقتصاد العماني في ظل تراجع أسعار النفط وجائحة كوفيد-19"، ومشروع "ميزانية المجلس لعام ٢٠٢١".

كما يناقش مجلس الدولة رأي اللجنة المشتركة بين مجلسي الدولة والشورى حول "مشروع قانون مكافحة التجارة المستترة"، وسيتم خلال الجلسة إحاطة المجلس بإحالة "مشروع قانون حماية البيانات الشخصية" المحال من مجلس الوزراء إلى اللجنة القانونية لدراسته. ويتضمن جدول أعمال الجلسة كذلك الاطلاع على عدد من التقارير المقدمة من المكرمين أعضاء المجلس، والرسائل الواردة للمجلس من بعض الجهات، إضافة إلى الاطلاع على تقرير الأمانة العامة حول أنشطة المجلس للفترة الواقعة بين الجلسة السابقة وهذه الجلسة.

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
No Image
المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بين مطرقة المنافسة وسندان فاتورة الكهرباء
تشكل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة نسبة لا بأس بها من مجموع الشركات المسجلة والعاملة في السلطنة وتساهم هذه الشركات بنسبة معقولة في الناتج القومي وتعتمد عليها العديد من دول العالم في خلق فرص عمل والمساهمة في النمو والانتعاش الاقتصادي، وبذلت الحكومة جهودا مضنية في سبيل دعم ومساندة هذه المؤسسات خلال الفترة...