facebook twitter instagram youtube whatsapp
953258_389
953258_389
آخر الأخبار

أوريدو ترعى النسخة السابعة من تحدّي رمال الشرقية

13 مارس 2017

الشرقية في 13 مارس/ تواصلا لدعمها لكافة الفعاليّات الشبابيّة في السلطنة، أعلنت Ooredoo عن رعاية نسخة هذا العام من تحدّي رمال الشرقية للسيّارات، والذي يمثّل تجربة ممتعة وشاقة تمتد لمسافة 80 كيلومتراً على مدى يومين عبر رمال الشرقيّة الخلابة. هذا، وتعدّ هذه الفعاليّة اختبارا صعبا للتحملّ ومهارات القيادة، حيث يُظهر المتنافسون فيها قدراتهم العالية وروح العمل الجماعيّ التي يتمتعون بها. وقد اجتذبت نسخة هذا العام عددا غير مسبوقٍ من المشاركين، كان من بينهم العشرات من أفراد عائلة Ooredoo، والذين خاضوا هذه المغامرة الصحراويّة المثرية في أجواءٍ تحبس الأنفاس. وقال كُميل الموسوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية في Ooredoo مهنئا المشاركين والمنظمين: «باعتبار ’التحدّي‘ إحدى قيمنا الأساسيّة في Ooredoo، فإنّنا سعداء جدا بهذه الشراكة المميّزة مع تحدّي رمال الشرقية لعام 2017. وفي صورة متناغمةٍ مع هذه الفعاليّة المميّزة، فإنّ قيم الالتزام والتواصل والابتكار والتشجيع والصداقة متأصلة في ثقافتنا وواضحة في كلّ منجزاتنا التي حقّقناها حتى اليوم».

جديرٌ بالذكر أنّ Ooredoo حريصة على تقديم دعمها للعديد من الفعاليات المجتمعيّة على مدار العام، بما في ذلك مهرجان مسقط ومهرجان صلالة السياحي. كما تفخر الشركة بتوطيد شراكاتها مع باقةٍ من المؤسسات المتنوّعة مثل نادي باريس سان جرمان لكرة القدم، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الشباب العُمانيّ لتنمية مهاراتهم الرياضيّة، وتبني أنماط حياة صحيّة سليمة، والمساهمة في بناء قيم العمل الجماعيّ، والريادة، والقدرة على مواجهة التحديّات بما يعود عليهم بالنفع الكبير وعلى كافة المستويات.

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
No Image
أماكن مهجورة
لا شك أن تجربة الهجر قاسية، لكن الشعور بها يبقى ذاتيًا، فيما تعد الأماكن المهجورة بمثابة أحد الأشياء التي يمكن أن تمثل تجربة شفاهية للدلالة على الهجر. أثار هذا الموضوع اهتمامي منذ سنوات، بدأتُ أنتبه لرصد الأماكن المهجورة في الأدب مع قراءة الرواية الأولى للكاتب الفلسطيني الموهوب محمود عمر والمعنونة...