1248186
1248186
الرياضية

الناشئين يلاقي سبور التركي.. اليوم

22 يونيو 2019
22 يونيو 2019

أجـواء ماطـرة .. بمنطـقة جبلية -

و17 لاعبا في تجربة الكويت -

يجري منتخب الناشئين تجربته الثانية اليوم أمام نادي بورصا سبور التركي وذلك ضمن معسكره الخارجي استعدادا للتصفيات الآسيوية التي تنطلق في سبتمبر حيث يلعب في مجموعة تضم كلا من باكستان وسوريا والسعودية ويستعد المنتخب أيضا في بطولة غرب آسيا التي تعتبر أفضل استعداد قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية.

وكان المنتخب قد أجرى أول تجربة في معسكره بتركيا مع الكويت وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف وتقدم الكويت عن طريق عبد الوهاب الهندي إلا أن منتخبنا رد بثلاثة أهداف جاءت عن طريق عبد المجيد البلوشي ولقمان الجديدي وعبد الرحمن الجابري.

وقال هلال العوفي مدرب المنتخب إن المباراة كانت جيدة من الطرفين فالشوط الأول كان سجالا ومتكافئا وأهدر المنتخب مجموعة من الفرص الثمينة وإحداها كانت في القائم لتنتهي الدقائق الـ45 بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تقدم الكويت بهدف ثم استطاع المنتخب إحراز التعادل وترجم سيطرته بهدفين آخرين.

أضاف العوفي ..لقد أجرينا ستة تغييرات في المباراة وسوف نمنح الفرصة للعناصر الأخرى في تجربة اليوم وهذا هدفنا لإيجاد لاعبين جاهزين في نفس المستوى وأما الأجواء في المعسكر فإنها مثالية حيث إنها ماطرة في بعض الفترات ومرات تكون معتدلة وباردة ونعسكر في مدينة جبلية وتبعد عن العاصمة إسطنبول ساعتين واليوم سنلعب مع نادي سبور تحت 17 سنة والهدف من التجربة مع أعمار أكبر حتى تكون الاستفادة جيدة خاصة وأننا لم نصل بعد إلى المرحلة المُرضية من المستوى حيث ما زلنا في 30 %إلى 40% من الأداء وما زلنا نحتاج إلى مزيد من العمل والجهد حتى الوصول إلى المستوى قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا . واستطرد هلال العوفي قائلا .. نسعى إلى إيجاد الحلول في الجوانب الهجومية وإحراز ثلاثة أهداف في مباراة واحدة لا يعني أننا وصلنا إلى المثالية في التهديف فهناك بعض السلبيات في إنهاء الهجمة وينقصنا التركيز في ترجمة الفرص سواء العرضية أو البينية ولن نغفل الجانب الدفاعي حتى تكون الأمور متكافئه في الجوانب التكتيكية.