1246943
1246943
الرياضية

منتخب الكرة الشاطئية يعلن قائمة تجمع الأحد الداخلي

20 يونيو 2019
20 يونيو 2019

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية عن القائمة التي ستشارك في التجمع الثاني الداخلي الذي سينطلق بعد غد الأحد 23 الشهر الجاري ويستمر لمدة 4 أيام تتخلله تدريبات صباحية ومسائية وذلك في إطار التحضيرات للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وكان المنتخب قد اختتم أمس بالملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تجمعه الداخلي الذي يأتي ضمن تحضيراته المتواصلة لدورة الألعاب الدولية التي تقام أكتوبر القادم في الولايات المتحدة الأمريكية.

واستدعى المدرب الوطني طالب هلال في قائمة تجمع الأحد 16 لاعبا لهذا المعسكر يتقدمهم الحراس الثلاثة أمجد الحمداني ويونس العويسي وسعيد بن علي الفارسي بالإضافة إلى 12 لاعبا آخرين وهم: خالد العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وعبدالله السوطي وسامي البلوشي ونوح الزدجالي وأحمد المشرفي وعيد الفارسي وغيث العلوي وعبدالله البلوشي وشريف البلوشي وعبدالله جبر وسالم بن محمد العريمي.

وقال مدير المنتخب نبيل البلوشي: سيواصل مدرب المنتخب الوطني خلال التجمع الداخلي الثاني رفع معدل اللياقة البدنية بالإضافة إلى المهارات الفردية للاعبين والتجانس ما بين الخطوط وكيفية الاستفادة من الكرة المرتدة والتسديدات البعيدة بالإضافة إلى تطبيق بعض الخطط التكتيكية والفنية.

وأشار إلى أن هناك اتجاها إلى إلغاء التصفيات الآسيوية المقررة في يوليو بالصين بالإضافة وفي انتظار الإخطار الرسمي.