32 لاعبا في قائمة منتخب الشباب

أعلن مدرب المنتخب الوطني للشباب يعقوب الصباحي أن القائمة – التي ستشارك في التجمع المقبل الذي سيبدأ يوم 28 من الشهر الجاري في مسقط – باتت جاهزة وسيتم الإعلان عنها في اليومين المقبلين وتضم 32 لاعبا.
وأشار إلى انه تم اعتماد أداء تجربتين أمام المنتخب السوري خلال فترة المعسكر الداخلي والذي يستمر حتى التاسع من شهر يوليو المقبل، ثم يغادر المنتخب إلى معسكره الخارجي والذي في الغالب سيكون في تركيا.
وأكد الصباحي بأن المعسكر الداخلي المتوقع سيمثل بداية مرحلة التركيز في العمل من أجل الوصول إلى التشكيلة المثالية ورفع قدرات اللاعبين من خلال التدريبات والتجارب الودية حتى نصل إلى مرحلة طيبة من الجاهزية الفنية والبدنية للتصفيات الآسيوية.
وسيشارك منتخب الشباب لكرة القدم تحت 19 سنة ‏في التصفيات الآسيوية لكأس آسيا للشباب ووقع في المجموعة الأولى بجوار العراق وفلسطين والكويت وباكستان التي ستلعب مبارياتها في ضيافة العراق.
وينتظر أن يتم الكشف عن برنامج الشباب كاملا بجانب المنتخبات الوطنية الأخرى في المؤتمر الصحفي بعد غد الاثنين بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد السيب الرياضي ويتحدث فيه الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية عن كافة التفاصيل الخاصة ببرامج المنتخبات جميعها.