بدلا من وزارة التجارة .. مراكز سند تستقبل طلبات العروض الترويجية

قررت وزارة التجارة والصناعة ،أن تتولى مكاتب سند بمختلف المحافظات تلقي طلبات إقامة العروض الترويجية أو التخفيضات بدلا من تقديمها للوزارة وذلك اعتبارا من الأحد القادم.
وأوضح طلال بن حمود البلوشي رئيس قسم التراخيص التجارية بدائرة الشؤون التجارية بوزارة التجارة والصناعة بأنه يمكن للمؤسسات والشركات الراغبة في إقامة عروض ترويجية أو تخفيضات تسجيل الطلب عبر مكاتب سند ، وذلك لتسهيل وتبسيط الإجراءات للمتعاملين مع خدمات الوزارة ، والذي يسهل على طالبي الخدمات الوصول إلى مكاتب سند المنتشرة في جميع المحافظات.
وأشار رئيس قسم التراخيص التجارية بأنه يجب على المؤسسات والشركات تقديم طلب الحصول على الترخيص قبل 15 يوما على الأقل من بدء العرض على أن يستوفي الشروط والضوابط المحددة في اللوائح والقرارات الخاصة بالعرض مؤكداً بأن الوزارة لن تستقبل أي طلب لم يلتزم بالفترة المحددة.
والجدير بالذكر أن القرار الوزاري رقم (129/‏2015) الخاص باللائحة التنظيمية للبيع بالأسعار المخفضة والقرار الوزاري رقم (239/‏2013) ألزمت المنشآت التجارية والصناعية والخدمية بالحصول على الترخيص اللازم من قبل الوزارة لإقامة أي من العروض الترويجية أو التخفيضات و الاعلان عنها ، لكي تتلاءم مع التطورات والتوسعات الاقتصادية والتجارية الذي تشهده أسواق السلطنة.