وزير الزراعة يتفقد سير العمل بالمشاريع والمزارع المتضررة بالأودية في الشرقية

الكامل والوافي – سعيد المسعودي –

قام معالي الدكتور حمد بن سعيد العوفي وزير الزراعة والثروة السمكية وعدد من المسؤولين بزيارة لمحافظتي جنوب وشمال الشرقية لمتابعة سير العمل في المشاريع الزراعية والحيوانية والخدمات المقدمة من الوزارة.
والتقى معالي الدكتور الوزير بسعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل شماس محافظ جنوب الشرقية واطلع على متطلبات المحافظة للمشاريع الزراعية والسمكية، كما اطلع على الأضرار التي تم حصرها في بعض الولايات. وقام بزيارة عدد من المواقع ومنها على سبيل المثال قرية سبت بولاية الكامل والوافي للوقوف على الأضرار التي وقعت على حائط الحماية وبعض مزارع المواطنين.
وقام معالي الدكتور الوزير بزيارة قرى وادي بني خالد بمرافقة سعادة الشيخ الدكتور سيف بن محمد الغيثي والي وادي بني خالد وتفقد آثار جريان الوديان والشعاب وتأثيرها على القطاع الزراعي والحيواني وحوائط الحماية، وتم زيارة سوق الأسماك بالولاية ، كما التقى معاليه ببعض المواطنين واستمع الى احتياجاتهم في هذا الشأن.
واختتم معالي الدكتور الوزير والوفد المرافق له الزيارة بالاطلاع على بعض المزارع في ولاية بدية يرافقه سعادة الشيخ محمود بن عبدالله السعيدي والي بدية.
وقد رافق معالي الدكتور الوزير في زيارته سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة والمهندس محمد بن ناصر العلوي المدير العام المساعد في المديرية العامة للزراعة والثروة الحيوانية لمحافظتي جنوب وشمال الشرقية والمهندس بدر بن ناصر السيابي القائم بأعمال مدير عام التنمية الزراعية و الفاضل علي بن جمعه العريمي مدير دائرة خدمات المراجعين وعدد من المسؤولين بالوزارة.