ارتفاع عدد الوفيات بحادث حافلة الركاب في دبي إلى 17 حالة

بينهم السائق الاحتياطي العماني و16 من 5 جنسيات مختلفة –
كتب – زكريا فكري –

كشفت شركة «مواصلات» في بيان ثان صدر أمس عن ارتفاع عدد الوفيات في حادث إحدى حافلات الركاب التابعة لها في إمارة دبي إلى 17 حالة وفاة ، حيث وافت المنية بعض من نقلوا إلى المستشفى في حين مازال هناك 6 ركاب يتلقون العلاج اللازم في مستشفى راشد بدبي بما فيهم سائق الحافلة . وأكد بيان الشركة أنه توجد حالة واحدة حرجة بين المصابين و8 حالات غادرت المستشفى بالفعل. وقالت مواصلات في بيانها إنها فور تلقي الخبر المؤسف ووقوع الحادث ، باشرت متابعة التفاصيل وزيارة المصابين بالتنسيق مع الجهات المختصة بإمارة دبي ، حيث كان على الحافلة 31 راكبا من الجنسيات العمانية والألمانية والإيرلندية والهندية والباكستانية والبنجلاديشية. والمتوفون كما جاء في بيان الشركة 11 متوفيا من الجنسية الهندية و 2 من الجنسية الباكستانية و1 من الجنسية الإيرلندية و1 من الجنسية العمانية وهو السائق الاحتياطي وهناك حالتا وفاة غير معروف جنسيتهما حتى الآن.
وتم تسليم جثمان 4 متوفين لذويهم وسفارات بلدانهم حتى الآن، ويجري التواصل مع بقية السفارات لإجراء اللازم بالتنسيق مع جهات الاختصاص.
وأعربت الشركة عن خالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين .
وكانت حافلة شركة مواصلات المتجهة لإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على خط رقم 201 قد تعرضت لحادث مؤسف مساء أمس الأول الخميس ، عندما اصطدمت الحافلة بلوحة إرشادات أسطوانية ضخمة مما أدى إلى تحطم وتهشم الحافلة من مقدمتها إلى آخرها وكان على متنها 31 راكبا من جنسيات عديدة.