عمان اليوم

مؤسسة الجسر للأعمال الخيرية تستضيف حفلا رمضانيا للأطفال

28 مايو 2019
28 مايو 2019

ثمنت مؤسسة الجسر للأعمال الخيرية التعاون مع الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني والتي تشترك معها في الأولويات والقيم، حيث استضافت المؤسسة امس حفلا رمضانيا للأطفال وأسرهم من الجمعية العمانية لمتلازمة داون ومركز التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة.

وقالت المؤسسة بالمناسبة «إن هاتين الجهتين من بين بعض الجمعيات التي تعمل بلا كلل لتطوير وضع ورفاهية الأطفال والأشخاص ذوي الإعاقة في السلطنة». وقال ممثل من المؤسسة ان الفعالية تضمنت العديد من الأنشطة والألعاب المتنوعة التي أشركت الأطفال ورسمت البسمة على وجوههم.

كما نظمت المؤسسة إفطارًا جماعيا بشكل يومي خلال الشهر في كل من منطقة العامرات والأنصب والمعبيلة. و خدمت هذه المبادرة الكثيرين في هذه المناطق، ولكن بشكل أساسي عمال البناء والنظافة . ويُقدر أن تكون قدمت هذه المبادرة ما يفوق 50,200 حزمة إفطار هذا العام.

واعتمدت مؤسسة الجسر على موظفيها وكذلك المتطوعين لتنظيم مبادرة إفطار صائم هذا العام. كما تواصل المؤسسة البحث عن أفراد يتمتعون بالمواهب ورغبة عالية في العمل التطوعي، حيث ترحب حاليا بطلبات التطوع لعام 2020م.

يذكر ان مؤسسة الجسر للأعمال الخيرية تأسست في عام 2010م تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية، وهي مؤسسة غير ربحية تركز على المشاريع المستدامة والمسؤولية الاجتماعية في مجال الرعاية الصحية والتعليم.