عمان اليوم

البيئة والشؤون المناخية تستعرض تجربتها في منهجية الإدارة الانسيابية

27 مايو 2019
27 مايو 2019

العمانية : استعرضت وزارة البيئة والشؤون المناخية خلال لقاء مع عدد من المسؤولين في الجهات الحكومية تجربتها في التحول الرقمي وتطبيق منهجية ليين لتعزيز الإجراءات وتبسيطها، للعديد من الجهات الحكومية الأخرى.

وأقيم اللقاء تحت رعاية معالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية وبحضور العديد من المسؤولين بالوزارة والجهات الحكومية المشاركة.

وتم خلال اللقاء تقديم لمحة عامة عن الوزارة وأهم منجزاتها وأبرز توجهاتها المستقبلية، والتعريف بمنهجية ليين ورحلة التطوير المستمر بالوزارة، كما تم أيضا الاطلاع عمليا على تطبيق منهجية ليين بالوزارة.

وتعتبر وزارة البيئة والشؤون المناخية أول وزارة تعتمد منهجية ليين لتبسيط الإجراءات وتقليل الهدر للوقت والجهد مما ساهم بشكل كبير في سهولة وسرعة إنجاز المعاملات وتنفيذ المشاريع المختلفة.

وتسعى الوزارة جاهدة لتطوير خدماتها بما يتوافق مع رؤيتها ورسالتها وقيمها وبرامجها للتطوير المستمر، من خلال الاستمرار في تبني أفضل الممارسات لإدارة الجودة بهدف رفع مستوى رضا المتعاملين، وتحقيق الأهداف الطموحة التي تسعى الوزارة لتحقيقها، كما أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لحماية البيئة وصون مواردها الطبيعية، وتوفير كل الإمكانيات المتاحة لضمان تقديم الخدمات بجودة عالية للمتعاملين من أجل تحقيق التنمية المستدامة.