استعدادات مكثفة لموسم صلالة السياحي

البلدية تستعرض جاهزية الخدمات وتؤكد تطوير فعاليات المهرجان –
ضمان انسيابية السـلع وتوفـير خزانات إضافيـة للوقود بالمحطـات –

عمان ــ وعقدت بلدية ظفار اجتماعًا أمس استعرضت خلاله كافة التحضيرات وجاهزية الخدمات التي تقدمها خلال الموسم السياحي بالإضافة إلى مناقشة مناشط وفعاليات مهرجان صلالة السياحي لعام 2019م.
وأكد سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار خلال ترؤسه الاجتماع على أهمية تطوير فعاليات ومناشط المهرجان بما يلبي رغبات كافة شرائح المجتمع. من جانبها، أكدت وزارة التجارة والصناعة على أهمية استمرار التسهيلات التي تقدمها الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة خلال فترة موسم صلالة السياحي 2019 لتسهيل وصول المواد الغذائية والسلع الأساسية إلى الأسواق والمجمعات التجارية ومراقبة الأسواق.
وعقدت المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار أمس اجتماعًا مع عدد من الجهات الحكومية المعنية والشركات التجارية ذات العلاقة، وشهد مناقشة الملاحظات التي رصدت خلال العام الماضي، إضافة إلى التنسيق حول توفير الخزانات البترولية الإضافية في المحطات المنتشرة في ولايات المحافظة، كما تم التنسيق مع مسؤولي البنوك التجارية على تجهيز وصيانة أجهزة الصرف الآلي والإيداع في الأسواق والمجمعات والمراكز التجارية، وتوفير السيولة النقدية بها دون انقطاع.