الأولى

تأهل 599 معلما ومعلمة إلى المرحلة الثانية لجائزة الإجادة التربوية

11 مايو 2019
11 مايو 2019

تأهل 599 معلما ومعلمة من مختلف محافظات السلطنة ومن مختلف المواد الدراسية للمرحلة القادمة من جائزة الإجادة التربوية للمعلم العماني. وتأهل هؤلاء المعلمون بعد انتهاء المرحلة الأولى «الفرز الآلي» التي تم على أساسها فرز المعلمين المستوفين للشروط وفق عدد من المعايير والأوزان النسبية المحددة التي شملت المستوى التحصيلي للطلبة وخصص له 50% من الوزن النسبي في هذه المرحلة وتم فيها فرز المعلمين بناء على المستوى التحصيلي لطلبتهم خلال عامين دراسيين، ثم تقرير الزيارات الإشرافية «10%» من الوزن النسبي وتم على أساسه فرز المعلمين من خلال احتساب متوسط درجات الزيارات الإشرافية للمعلمين من قبل المعلم الأول ومدير المدرسة والمشرف خلال عامين دراسيين، وتمثل المعيار الثالث في تقرير تقويم الأداء الوظيفي «30%» واختص بفرز المعلمين من خلال احتساب متوسط الدرجات التي حصل عليها في تقرير تقويم الأداء الوظيفي مع نهاية كل سنة مالية خلال عامين بحيث لا يقل مستوى أدائه عن مرتبة جيد جدا.