1217180
1217180
الرياضية

منتخب الكرة الشاطئية يخسر المواجهة التايلندية

11 مايو 2019
11 مايو 2019

خسر المنتخب الوطني للكرة الشاطئية مباراته الثالثة والأخيرة في دورة تايلند الودية الدولية أمام منتخب تايلند المضيف بنتيجة 1/‏‏6 بعد مباراة بدأت قوية وشهدت الندية في دقائقها الأولى ليعود منتخب تايلند ويفرض سيطرته على المباراة ويستغل بعض الأخطاء لتسجيل الأهداف وحاول نجوم المنتخب الوطني العودة للمباراة والوقوف في وجه طلعات تايلند الهجومية إلا أن ذلك لم يكن ممكنا في ظل ظهور الفوارق الفنية الكبيرة في الأداء خلال معظم أوقات اللقاء. وكان أحمر الكرة الشاطئية سبق أن حقق فوزين كبيرين على منتخبي لبنان وأوزبكستان ضمن البطولة التي تدخل ضمن التحضير للمشاركات الكبيرة التي تنتظر الفريق في هذا الموسم في مقدمتها نهائيات كاس العالم للكرة الشاطئية بعد أن ضمن المنتخب مقعده فيها عبر حصوله على المركز الثالث في نهائيات البطولة الآسيوية.

أدت الخسارة لفقدان المنتخب الوطني للكرة الشاطئية صدارته وتراجع للمركز الثالث خلف تايلند الذي حصل على لقب البطولة ولبنان الذي حل وصيفا.

ورغم الخسارة بدا الجهاز الفني سعيدا بالمشاركة في دورة تايلند وتحقيقه لعدد كبير من المكاسب الفنية في مقدمتها إتاحة الفرصة لبعض اللاعبين الذين كانوا بحاجة للصقل وكسب التجارب والخبرة حتى يدعموا تشكيلة المنتخب في البطولات الرسمية.