1207664
1207664
الرياضية

قمة ظفار «البطل» والنصر «الوصيف» حديث كل الناس !

01 مايو 2019
01 مايو 2019

صلالة - عادل البراكة -

لا صوت يعلو في ظفار هذه الأيام على صوت القمة الكروية التي تجمع بين ظفار المتوج مبكرا بلقب الدوري وفريق النصر الذي يجلس في مركز الوصيف ضمن الجولة القادمة من مباريات الدوري الذي يقترب من النهاية.

ستكون مواجهة الديربي بين ظفار والنصر يوم 4 مايو الجاري على ملعب مجمع صلالة الرياضي محل صراع ساخن وقوي لكسب العلامة الكاملة، حيث سيسعى ظفار لمواصلة انتصاراته دون خسارة بعد أن حسم اللقب قبل انتهاء الدوري بخمس جولات، فيما سيكون هدف النصر تحقيق الفوز من أجل المحافظة على وصافة الدوري، ولاشك ان مواجهة الديربي لها حسابات خاصة وتنافس أزلي بين الطرفين، ويتطلع المتابعون إلى أن يشاهدوا مباراة تحفل بالمستوى الفني الرفيع بحكم تواجد أفضل العناصر في صفوف الفريقين، حيث يواصل الفريقان استعداداتهما لهذه المواجهة التي دائما ما تستقطب الجماهير.

وبعد مضي 21 جولة من منافسات دوري عمانتل تمكن الفريق الكروي الأول بنادي ظفار من حسم اللقب قبل انتهاء الدوري بخمس جولات، حيث تمكن من جمع 55 نقطة بعدما تمكن من تحقيق 17 انتصارا وأربعة تعادلات دون خسارة، وسجل خلال الجولات الماضية 47 هدفا منها 14 هدفا للمحترف الأردني عدا خضر القرا، فيما تمكن الفريق الكروي الأول بنادي النصر من احتلال المركز الثاني برصيد 39 جمعها من خلال 11 انتصارا و6 تعادلات وخسر في أربع مواجهات، وسجل خلال الجولات الماضية 31 هدفا ويتربع على صدارة هدافي الفريق اللاعب عمر المالكي بـ6 أهداف.

رادان : مباراة لها حسابات أخرى -

قال المدرب الكرواتي رادان مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر: مباراة الديربي أمام فريق ظفار بطل الدوري لها حساباتها الخاصة ولاشك بأنها مباراة مهمة خصوصا وأن ظفار سوف يحتفل بالفوز بالدوري لذلك سوف نسعى إلى تقديم أفضل المستويات.

وأضاف مدرب فريق النصر: أقمنا خلال الفترة الماضية تحضيرات عادية لإبعاد اللاعبين عن الشحن الزائد حتى لا يتأثر اللاعبون نفسيا وعملنا خلال تلك الفترة للعب بتكتيك يتناسب مع الفريق المنافس الذي يملك عناصر مجيدة وسيدخل المباراة بمعنويات عالية للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

عظيمة : مباراة تنافسية لها تحضيرات خاصة -

قال المدرب المصري محمد العظيم (عظيمة) مدرب الفريق الكروي الأول بنادي ظفار: مباراة الديربي من المباريات التنافسية بين الفريقين لذلك ستكون لها تحضيرات أخرى ولاشك بأن المنافس فريق النصر من الفرق المحترمة المجيدة ويملك عناصر تملك من الخبرة الكثير وقدم مستويات جيدة هذا الموسم.

وأضاف مدرب فريق ظفار: نتمنى أن يقدم الفريقان المستوى الذي يلق بهما كفرق المقدمة لها تاريخها العريق، وإن شاء الله سوف نواصل المسير في تحقيق النتائج الإيجابية وإسعاد جماهير ظفار التي نطالبها بالحضور ومواصلة مؤازرة الفريق كما عهدناها دائما.

وحول احتفالية مجلس الجماهير وشباب الدكة للفريق الأول قال: حقيقة يعجز اللسان عن الشكر لهذه الجماهير الوفية خصوصا مجلس جماهير النادي وكذلك شباب الدكة الذين دائما ما يكونون سندا إيجابيا وحافزا للفريق.

فوزي بشير : مباراة صعبة على الفريقين -

أكد فوزي بن بشير دوربين رئيس جهاز الفريق الكروي الأول بنادي النصر على صعوبة المباراة، وقال: بكل تأكيد المبارة صعبة على الفريقين، من خلال ديربي أزلي بين الفريقين اللذين تتواجد في صفوفهما نخبة من اللاعبين المجيدين الذين قدموا مستويات إيجابية في مختلف استحقاقات الموسم.

وأشار رئيس جهاز الفريق الكروي الأول بنادي النصر إلى أن توقيت المباراة ليس مناسبا، كون فريق ظفار قد حسم الدوري قبل خمس جولات من انتهاء الدوري، إلا أن الديربي تظل له خصوصية خاصة بين الفريقين، ولله الحمد فريقنا يسير في الطريق الصحيح خصوصا في الخمس المباريات الأخيرة، كونه لم يخسر مما يعد مؤشرا إيجابيا للفريق بقيادة المدرب الكرواتي رادان.

وأضاف الدوربين: نناشد جماهير النادي حضور المباراة ومؤازرة الفريق في هذه المباراة التنافسية من أجل رفع معنويات اللاعبين الذين هم بحاجة إلى الحافز الجماهيري لتحقيق النتيجة الإيجابية ومواصلة المحافظة على المركز الثاني.

علي فائل : ظفار يريد الانتصار -

أكد علي بن فائل البرك كدينان الفريد مدير الفريق الكروي الأول بنادي ظفار على جاهزية الفريق لخوض مواجهة الديربي أمام شقيقه النصر، وقال: الفريق في معنويات عالية بعد حسم اللقب قبل انتهاء الدوري بخمس جولات لذلك سنواصل سلسلة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية وإنهاء الدوري دون أي خسارة، فيما سوف يسعى فريق النصر لكسب المباراة لمواصلة تواجده في مركز الوصافة.

وأشار مدير الفريق الكروي الأول بنادي ظفار إلى أن الفريق جاهز من كافة الجوانب البدنية والذهنية والفنية من خلال الإعداد الجيد من قبل الجهاز الفني للفريق وان شاء الله سنكسب العلامة الكاملة ونواصل النتائج الإيجابية.

السويسي : الديربي يظل «ديربي»

قال أيمن بن سعيد نيروز السويسي مدير الفريق الكروي الأول بنادي النصر: تأتي مباراة الديربي بعد حسم نادي ظفار الدوري وقد أصبحت أهمية حسم اللقب والفوز بالدوري قد انتهت ولكن الديربي يظل (ديربي) بين الفريقين وله حساباته الخاصة وأهمية الفوز بالديربي بين الطرفين مهمة.

وأضاف مدير الفريق الكروي الأول بنادي النصر: تظل أهمية المباراة قائمة خاصة بالنسبة لنا من أجل المحافظة على المركز الثاني، لذلك أصبحت الأوراق مكشوفة لدى الطرفين من خلال الجولات السابقة، ففريق ظفار يملك عناصر مجيدة أغلبها تتواجد في المنتخبات الوطنية، ولكن مباريات الديربي لا تتقيد بأي أمر ولذلك سوف نسعى إلى تحقيق الفوز وهو الأمر الأهم بالنسبة للنصر.

وأشار إلى أن الفريق في كامل جاهزيته باستثناء اللاعب عمر الفزاري الذي يغيب بسبب ظروف عمله التي أبعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية، ونتمنى أن يقدم الفريقان المستوى الذي يليق بديربي الجنوب وأن تستمتع الجماهير بالمستوى الفني بعيدا عن موضوع النتيجة.