1196219
1196219
الرياضية

سيف الحوسني يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية

20 أبريل 2019
20 أبريل 2019

أعلن الشيخ سيف بن هلال الحوسني رئيس اللجنة الأولمبيــــــــة العُمانية بالإنابة رسميا ترشحه لرئاسة اللجنة للفترة المتبقية من الدورة الحالية لمجــــــــلس الإدارة، وذلك بعد انتهاء اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادية للجنة الذي عقد صباح يوم الخميس الماضي بمقر اللجنة.

هذا وقد اعتمدت الجمعية في اجتماعها لائحة انتخابات اللجنة وكذلك التعديلات التي تمت على النظام الأساسي من قِبل اللجنة الأولمبية الدولية.

كما اعتمدت الجمعية معايير الشخصيات الرياضية التي يحق لها الترشح لعضوية مجلس إدارة اللجنة، وسيتم خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة اللجنة الذي سيعقد خلال الأيام القادمة الإعلان عن موعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للجنة والذي سيتم فيه انتخاب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية.

وأكد الشيخ سيف الحوسني على حرص مجلس الإدارة الحالي لتهيئة كافة الظروف والسبل الكفيلة بالارتقاء بالرياضة العمانية وتكريس الجهود لإعداد أجيال من الرياضيين من خلال العلاقة الوطيدة التي تربط اللجنة بالاتحادات الرياضية الوطنية وغرس مفهوم المواطنة للرياضيين وتفعيل لجانه المتعددة في المجالات المختلفة بشراكة مع الجميع وفـــــــــــي شتى المجالات لغرض تحقيق أهم الأهداف المعلن عنها ورؤية اللجنة «الرياضة من أجـــــل التنمية».