1193564
1193564
غير مصنف

فريق الاعاقة السمعية العماني بطل خماسيات كرة القدم بالاردن

17 أبريل 2019
17 أبريل 2019

نال فريق الإعاقة السمعية ممثل سلطنة عمان كأس خماسيات كرة القدم بتحقيقه فوزا مستحقا في لقاءه الأخير مع فريق نادي الأمير علي بن الحسين للصم بنتيجة 7 أهداف مقابل 4 أهداف وذلك في البطولة الودية التي ينظمها نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم في العاصمة الأردنية عمان و المقامة بقاعة قصر الرياضة .

وقد قدم فريق السلطنة للصم مباراة حماسية تبادلة فيها الهجمات مع منافسه الا ان كفته كانت الافضل ليبادر بالتهديف عن طريق اللاعب ابراهيم الحضرمي لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق العماني بنتيجة 3 مقابل 2 للفريق الأردني.

الجماهير الذي توزعت على جنبات قاعة قصر الرياضية بالمدينة الرياضية بالعاصمة الأردنية ساهمت في اشعال اللقاء بحماسها كبير إثر تواتر الهجمات بين الفريقين في الشوط الثاني ليعدل الفريق الاردني النتيجة بواقع 4 لكلا منهما.

الا ان الفريق العماني ضاعف من هجماته وبتوجيهات من المدرب سعيد الموتي واستبسال حارس المرمى محمد المعمري وارتكاز المدافع وقائد الفريق عبدالله الشيادي ليسجل فريق عمان 3 أهداف إضافية لتنتهي المباراة لصالح الفريق العماني 7 أهداف مقابل 4 للفريق الأردني ليتصدر الفريق العماني لذوي الإعاقة السمعية البطولة من فوزين بينما جاء الفريق الاردني ثانيا وحل فريق هلال القدس الفلسطيني ثالثا .

وسجل الأهداف للفريق العماني ابراهيم الحضرمي 4 أهداف و محمد المعمري هدفين وحسن الغافري هدف واحد بينما سجل للفريق الأردني محمد رحال هدفين وحمود فيصل ومحمد السعود.

الجدير بالذكر ان البطولة تأتي تكريما للمدرب والمترجم محمد البيرودي بنادي الامير علي بن الحسين للصم الذي انتقل الى رحمة الله .

البطولة التي نظمها نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم قد حققت الأهداف المرجوة وهي نتيجة لجهود بذلها أعضاء النادي وبكل اقتدار و ان مشاركة فريق الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية جاء ثمرة الاتفاق بين النادي و الجمعية عبر لقاءات مستمرة الهدف منها استثمار طاقات الشباب وتبادل الخبرات و المعارف بينهما وقد كان لدعم الشركة الوطنية للتمويل الاثر الكبير في مشاركة الجمعية.