1186985
1186985
الرياضية

بعزيمة الكبار وطموح اللاعبين .. جماهـير صـور تغازل اللقب الرابع

10 أبريل 2019
10 أبريل 2019

مبارك المعمري -

بعزيمة الكبار وطموح لاعبيه .. يدخل فريق صور نهائي مسابقة الكأس من أجل تحقيق اللقب الرابع، كما أن هناك تفاؤلا كبيرا في صور، وأن هناك استعدادات كبيرة سواء على المستوى الإداري أو الجماهيري أو الفني، وتعقد جماهير صور الأمل على نجوم الفريق في تقديم المستوى الجيد وتحقيق اللقب الذي طال انتظاره وتتغنى بعزيمة اللاعبين لتحقيق المنال، ويعمل مدرب الفريق العودة للوضع الطبيعي والانسجام بين اللاعبين، كما عمل مدرب الفريق على إيجاد التوليفة التي سيخوض بها اللقاء وطموحه كبير في تقديم المستوى الجيد وإهداء الجماهير اللقب.

حمد السناني: بالعزيمة نتطلع لإعادة الأمجاد لصور

أما حمد بن سعيد السناني عضو اللجنة الاستشارية بنادي صور فقال: نحمد الله ونشكره على الوصول للمباراة النهائية في هذه المسابقة الغالية ونتطلع إلى إعادة الأمجاد لصور والظفر بالكأس لكرة القدم وصور برجاله وعزيمتهم قادر على تحقيق اللقب ولدينا الثقة في نجوم الفريق لتقديم الأفضل، الجميع كما تابعت يقف مع الفريق ومع النادي والأمور تسير بصورة جيدة وطموحنا كبير ونتطلع لتحقيق الكأس الرابعة وأشكر كل من يقف مع النادي ومساندا للفريق.

صلاح الغيلاني: نريد تحقيق الذهاب ورفع الكأس

من جانبه قال صلاح بن حمد الغيلاني أمين سر نادي صور: العمل متواصل ولدينا أمل في تقديم المستوى الذي يحقق لنا الكأس الغالية وطموحنا هو تحقيق الذهب ورفع كأس البطولة، فالمسابقة تحمل اسما غاليا علينا وهو كأس صاحب الجلالة - حفظه الله ورعاه - وصور من الأندية التي نالت شرف الفوز بالكأس والآن نطمح لإعادة كتابة تاريخ جديد من العمل المتواصل والجهود مضاعفة لتهيئة الفريق على المستوى الإداري والنفسي والابتعاد عن الضغوطات، والحمد لله الكل بروح الفريق الواحد مع الإدارة مع الفريق والنادي وكل الشكر لكل من يساند صور النادي والفريق.

عبدالله الكثيري: المهمة ليست سهلة وصور قادر

رئيس اللجنة المساندة بنادي صور عبدالله بن حمد الكثيري قال: شرف الوصول للمباراة النهائية حلم يراود كل الأندية وصور ولله الحمد نال هذا الشرف بالوصول لنهائي مسابقة الكأس ونأمل في تحقيق اللقب وهناك جهود وعمل متواصلين مع الإدارة من قبل كل اللجان والأعضاء والجماهير والمحبين ووقفة من قبل الكل ونتطلع لأن تأتي بثمارها والعزيمة من قبل اللاعبين والجميع متفائل بتحقيق اللقب وهذا ما نطمح إليه والمهمة ليست سهلة ففريق فنجاء فريق كبير وفريق بطولات لكن الأوراق مكشوفة وصور قادر على الفوز.

عبدالله الغيلاني: صور قادر على تحقيق الكأس الغالية

عضو اللجنة الاستشارية بنادي صور عبدالله الغيلاني قال: طموحنا مشترك مع الإخوة في نادي فنجاء في كسب اللقب وصور بعزيمة الرجال قادر على تحقيق المنال والفوز باللقب بالكأس الغالية كأس مولانا حضرة صاحب الجلالة - حفظه الله - لكرة القدم، هناك عمل مشترك واستعدادات بخصوصية وقيمة المسابقة وصور يعمل للوصول للمباراة النهائية والآن نطمح للقب ولدينا الثقة في الأسرة الصوراوية والمحبين والجماهير في الوقفة والعمل كمنظومة واحدة لتحقيق اللقب ونشكر كل من ساند ويساند صور ونثمّن هذه الوقفة إن شاء الله وصور لديه أمل بالفوز والظفر بالكأس الغالية.

مصطفى السناني: المهمـــة ليست سهلة والكرة تحمل الكـــثير من المفاجآت

قال مصطفى السناني مساعد مدرب فريق صور: أشكر كل من وقف مع الفريق وأشكر اللاعبين على الجهود التي يبذلونها لخدمة الفريق والنادي وما وصل إليه الفريق من المسابقة الغالية جاء بتوفيق الله ثم وقفة الجميع والجهود التي تبذل وهناك عمل كبير من قبل الجهاز الفني ومدرب الفريق لرفع معدل اللياقة وإيجاد التجانس بين اللاعبين والأسلوب الذي سنلعب به اللقاء وطموحنا كبير والمهمة ليست سهلة وكرة القدم تحمل الكثير من المفاجآت والتناقضات وعملنا كجهاز فني لكل الاحتمالات التي قد تنعكس علينا الحمد لله الجميع في وضعية جيدة وطموحنا الفوز اللقب.

اللاعبون: طموحنا كبير

في تقــديم الأفضــل

عبّر لاعبو صور عن جاهزيته لخوض النهائي اليوم حيث قال اللاعب خالد صالح: الحمد لله الفريق في وضعية جيدة وجاهزية تامة واستعداد جيد ولقاء الكأس الغالية طموح كبير وشرف لنا كلاعبين في تقديم الأفضل والفوز بلقب الكأس وهذا طموحنا وهدفنا ولن نبخل بجهد في لقاء اليوم.

أما اللاعب جمعة الجامعي فقال: نأمل بتوفيق الله أن نحقق اللقب الغالي وهذا سيسجله لنا التاريخ وللأجيال القادمة والمعنويات عالية والعزيمة موجودة والكل طامح لتحقيق اللقب وهناك عمل متواصل وتعزيز للفريق ووقفة كبيرة من كل الصوراوية والمحبين وبالعزيمة سنسعى لتحقيق الفوز.

أما أحمد السيابي فقال: نطمح لتحقيق اللقب والفوز بأغلى المسابقات ولدينا العزيمة والإصرار لكسب اللقب هناك دور كبير من قبل الإدارة ومحبي النادي والجماهير وأعضاء الشرف الكل يعمل لتحقيق الإنجاز واللاعبون يملكون الإمكانيات ولديهم الكثير ومتفائلون بمشيئة الله بكسب الكأس.

وقال اللاعب جمعة درويش: الفريق في جاهزية نفسية وبدينة عالية وطموحنا كبير ونأمل أن نحقق الكأس الغالية ونسعد الجماهير ومحبي النادي وندرك أن المهمة ليست سهلة لكن بالعزيمة والعمل سنحقق المنال بالفوز بالكأس وشكرًا لكل من وقف معنا وساندنا.

خميس الجابري:

هناك تعاون ووقفة من قبل الأسرة الصوراوية

إداري الفريق الأول خميس الجابري قال: طموحنا كبير وهدفنا الفوز بالكأس الغالية ونعمل كجهاز إداري على تهيئة الفريق بصورة جيدة وهناك تعاون ووقفة من قبل الأسرة الصوراوية الإدارة والأعضاء والجماهير والمحبين ولدينا العزيمة والثقة في اللاعبين بالظفر بالكأس وصور قادر وبعزيمة اللاعبين على تقديم الأفضل وتحقيق الفوز.

صلاح البوسعيدي:

العزيمة موجودة للظهور بصورة كبيرة

أما صلاح البوسعيدي مدير فريق صور فقال: الفريق في وضعية جيدة والتحضيرات كبيرة سواء على المستوى الإداري أو الجماهيري أو الفني، والعزيمة موجودة لدى اللاعبين في الظهور بصورة كبيرة في النهائي الحلم بالكأس الغالية كأس حضرة صاحب الجلالة - حفظه الله - لكرة القدم.

الاستعدادات أخذت الخصوصية، فالمسابقة غالية والكل يطمح لتحقيق اللقب ولدينا العناصر القادرة والإمكانيات الفنية وسنلعب بروح الفريق الواحد لتحقيق حلم الكأس الغالية.

محمد الغيلاني: لدينا العزيمة وثقتنا كبيرة بالفريق

محمد بن حمد الغيلاني عضو مجلس الإدارة هو الآخر قال: الفريق في وضعية جيدة وهناك تهيئة وعمل متواصل من قبل الجميع والجميع على روح الفريق الواحد المسابقة غالية والكأس تحمل اسما غاليا علينا جميعا والإدارة تعمل من أجل تحقيق اللقب والأمور مهيأة بصورة كبيرة من الجميع والجماهير مساندة لنا والحمد لله لدينا الثقة في الفريق واللاعبين.