1180880
1180880
الرياضية

البقاء وتفادي الهبوط هاجس أكثر من فريق!

04 أبريل 2019
04 أبريل 2019

أكملت رابطة الدوري الترتيبات الفنية والإدارية لجولة اليوم في بطولة الدوري وعينت المراقبين والمقيّمين واعتمدت طواقم الحكام التي تم اختيارها عن طريق لجنة الحكام.

وتقام اليوم 4 مباريات مهمة تشترك فيها جميع الفرق المتنافسة في رغبات الفوز مع بداية العد التنازلي للمنافسة.

يبحث فريق الشباب اليوم عن تنفس الصعداء والشعور بالأمان على حساب فريق مسقط في واحدة من أقوى المباريات لتدشين الجولة التاسعة عشرة في دوري «عمانتل» وإن كان فريق مسقط يحل ضمن فرق المقدمة برصيد يتجاوز حاجز العشرين نقطة فإن الشباب المتراجع في هذا الموسم لا يزال في المركز الـ 11 برصيد 16 نقطة ويهمه بشكل كبير أن يحقق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم وإلا سيعود لدوامة هواجس الهبوط.

ويبحث فريق النهضة الذي خسر مقعد الوصيف في الجولة الماضية بخسارته أمام النصر عن العودة لسكة الانتصارات أمام ضيفه فريق العروبة في المواجهة التي تنطلق في الساعة الخامسة وخمس وخمسين دقيقة بمجمع البريمي الرياضي.

ويبحث فريق صور المتأهل لنهائي بطولة الكأس الغالية عن تجريب خطة مواجهة فنجاء الأسبوع المقبل في مباراة النهائي وسيلعب بمعنويات عالية في مواجهة فريق صحار في المباراة التي تقام على ملعبه في صور في الساعة الثامنة وعشر دقائق.

يأمل فريق الرستاق تعزيز حظوظ فرصته الجيدة في البقاء بدوري الأضواء وتجاوز قاعدة الصاعد هابط بعد أن عانى منها في الموسم قبل الماضي ويرفع شعار الفوز في مواجهة صحم الذي يمثل له الفوز غاية مهمة لتحسين وضعيته في الترتيب العام.