مـنـاقـشـة تطـويـر خـدمـات الكهـربـاء فـي مدحـاء

ولاية مدحاء – قاسم بن عبدالله السعدي –

عقدت هيئة تنظيم الكهرباء اجتماعا لمناقشة تطوير خدمات الكهرباء بولاية مدحاء بمكتب سعادة الشيخ حمد بن سعيد المعمري والي مدحاء،وبحضور الشيخ هاشم بن محمد البادي نائب الوالي وأعضاء المجلس البلدي بالولاية وعدد من شيوخ وأعيان وأهالي ولاية مدحاء.
واستهدف الاجتماع توعية الأهالي بحقوق وواجبات المشتركين وبناء جسر للتواصل وتبادل الآراء معهم وتعريفهم بكيفية الحصول على الخدمات التي يحتاجونها، كما استعرض دور الهيئة المتمثلة في حماية مصالح المشتركين في تأمين التزويد بالكهرباء وضمان القدرات المالية والفنية للمرخص لهم وتطوير وتشغيل آمن وفعّال للقطاع وإعداد معايير تتعلق برعاية المشتركين. وتطرق الاجتماع إلى التعريف بأنواع التعرفة للكهرباء وطرق ترشيد استهلاكها والدعم الحكومي للقطاع.
وفي ختام اللقاء قال المعمري إن عقد مثل هذا النوع من اللقاءات يساهم في رفع الوعي لدى الأهالي بدور هيئة تنظيم الكهرباء والمهام المنوطة بها لخدمة جميع المشتركين من أهالي الولاية. وأكد سعادته على ضرورة التواصل بين الهيئة والمشتركين بولاية مدحاء بشكل دوري لتفعيل قطاع الكهرباء مع ما يتناسب مع متطلبات الأهالي وفق القواعد الحديثة وتعريف الأهالي بالطرق المثلى للترشيد في استهلاك الطاقة الكهربائية والحفاظ عليها في ظل ارتفاع معدل الاستهلاك للكهرباء في الوقت الحاضر.