عمان اليوم

البلد الطيب للأعمال الخيرية بالخابورة ينظم الحفل السنوي الثامن

18 مارس 2019
18 مارس 2019

إنفاق ما يقارب 200 ألف ريال عماني -

الخابورة - حمد بن سعيد المقبالي -

نظم فريق البلد الطيب للأعمال الخيرية بولاية الخابورة الحفل السنوي الثامن، بحضور صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد، وحمل عنوان «ثماني سنوات من العطاء» وذلك بقاعة الرفاهية الكبرى في السرحات بولاية الخابورة.

وألقى الدكتور صالح بن سعيد الحوسني رئيس الفريق كلمة رحب في مستهلها براعي الحفل والحضور، وأشار الى دور العمل التطوعي في المجتمع وما يقدمه فريق البلد الطيب للأعمال الخيرية للمحتاجين من أبناء المجتمع وقدم الشكر الجزيل لسمو السيد راعي الحفل وكل من له إسهامات في الفريق، وقدم شكره لطاقم الفريق الذي يسعى من أجل إنجاح هذه المبادرة المجتمعية الرائدة.

وتضمن الحفل تقديم وصلة إنشادية قدمها المنشد عبدالرحمن بن جمعة الجهوري تلاها عرض مرئي بمنجزات الفريق للعام المنصرم، حيث وصل مجموع ما أنفقه الفريق خلال الماضي حسبما جاء في العرض قرابة مائتي ألف ريال عماني وكان الجميع على موعد مع حديث جميل من قبل أبي أفلح أحمد بن ناصر بن سالم العبري، ذكر فيه أن العطاء من سمات الأنبياء وأن العطاء بدأت مظاهره تتجلى في المجتمع بشكل أوسع. وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم الجهات والمؤسسات الخاصة والأفراد الذين أسهموا في دعم جهود الفريق، وقدم الدكتور رئيس الفريق هدية تذكارية لراعي المناسبة صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد.

الجدير بالذكر أن فريق البلد الطيب للأعمال الخيرية هو فريق خيري رسمي تشرف عليه لجنة التنمية الاجتماعية بولاية الخابورة التي يرأسها سعادة الشيخ الوالي.