الرياضية

بدية يحتفي بالمجيدين بمسابقة الأندية للإبداع الشبابي

08 مارس 2019
08 مارس 2019

تغطية - خليفة الحجري -

احتفل نادي بدية بمحافظة شمال الشرقية مساء أمس الأول بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي لعام 2018/‏2019 في نسختها السادسة التي اختتمت تصفياتها على مستوى النادي مؤخرا وسط مشاركة فاعلة وتنافس قوي بين الشباب بمختلف المواهب الإبداعية .

رعى الاحتفال المهندس حمد بن سعيد الحجري بحضور سعيد بن راشد الحجري نائب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على مسابقة الأندية للإبداع الشبابي ولجان الإشراف والتحكيم للمسابقة والفائزين.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى عبيد بن ناصر الحجري عضو اللجنة الشبابية بنادي بدية كلمة عبَّر من خلالها عن ارتياحه بالمشاركة الواسعة من شباب النادي في هذه النسخة التي تهدف إلى اكتشاف المواهب وصقلها من خلال إتاحة الفرصة لشباب الأندية لاستعراض مواهبهم وتنميتها في مختلف المجالات مشيرا إلى أن فوز النادي هذا العام على مستوى المحافظة دليل نجاح حيث تمكنت مجموعة من الشباب من الحصول على المراكز الأولى في عدة مسابقات وسيمثلون المحافظة بالمرحلة الثالثة على مستوى السلطنة مشيدا بالتنافس القوي بين الشباب.

هذا وقد تضمن برنامج الحفل مجموعة من الفقرات اشتملت على عرض لمواهب الشعر والإلقاء نالت استحسان الحضور وقام راعي المناسبة بتكريم الفائزين في مختلف المسابقات كما تم تكريم أعضاء لجان الإشراف والتحكيم لمختلف المسابقات واللجان الإعلامية بالمسابقة.

نتائج الخطابة والإلقاء الشعري

وحققت نتائج النادي في أنشطة ومسابقات هذا العام مستويات طيبة؛ ففي مسابقة الخطابة للفئة من 10 إلى 15 سنة فاز أحمد بن محمد بن حمدون الحجري بالمركز الأول فيما فاز بالمركز الثاني المتسابق سالم بن ناصر الوهيبي، واحتل المركز الثالث المتسابق الفضل بن سالم بن سعيد الحجري.

وفي مسابقة الإلقاء الشعري للفئة العمرية من 10-15 سنة تمكنت المتسابقة حسناء بنت سعيد بن راشد الحجرية من الفوز بالمركز الأول فيما حصل على المركز الثاني المتسابق عبدالعزيز بن سعيد بن حمد الهاشمي.

وفي منافسات التعليق الرياضي للفئة العمرية من 16-22سنة فاز بالمركز الأول عزان بن مسلم بن سليم الحجري فيما فاز بالمركز الثاني زكريا بن عبدالله بن حمد المالكي وفاز بالمركز الثالث عاهد بن محمد بن عامر البلوشي.

وفي منافسات الشعر الشعبي لفئة 16-22 سنة احتل الشاعر عامر بن محمد بن بدر الحجري المركز الأول وجاء في المركز الثاني المتسابق ناصر بن عبيد بن ناصر الحجري فيما حل ثالثا المتسابق فواز بن سالم بن عيسى البلوشي.

نتائج المسابقة الثقافية

وأسفرت نتائج منافسات المسابقة الثقافية للفئة العمرية الأولى من 10 إلى 15 سنة عن فوز فريق إسلام بن حمد الهشامي وعبدالرحمن بن حسن الحجري والخطاب بن أحمد الحجري بالمركز الأول فيما فاز بالمركز الثاني فريق أحمد بن ماجد الحجري وراشد بن إبراهيم الحجري وسالم بن حمد الحجري واحتل المركز الثالث الفريق الذي ضم كلا من طلال بن ماجد الحجري وإبراهيم بن جمال الحجري وخالد بن محمد بن حمود الحجري.

وفي منافسات الفئة العمرية الثانية من 10-15 سنة حل الفريق الذي ضم كلا من إدريس بن عبدالله المالكي والأزهر بن محمد المالكي وحمزة بن عامر الحجري بالمركز الأول فيما حصل الفريق المكون من محمد بن خاتم الحجري ومازن بن عبيد الحجري وعبدالرحمن بن دغيميل الحجري على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث فريق عمر بن علي الحجري وعيسى بن محمد المالكي والمجد بن ناصر العويسي.

الشلة والأفلام القصيرة

وأسفرت نتائج مسابقة الأفلام القصيرة عن فوز المتسابق مصعب بن سعيد بن مطر الراجحي بالمركز الأول فيما حقق المتسابق هاشم بن سالم بن سيف الخنجري المركز الثاني ونال المركز الثالث المتسابق باسم بن سعيد بن مطر الراجحي، وفي مسابقة فن الشلة حقق المتسابق علي بن عامر الهاشمي المركز الأول في هذه المسابقة.

الخط العربي والفنون

وفي منافسات الفنون التشكيلية فاز زاهر بن هلال بن محمد الهنائي بالمركز الأول فيما حصل المتسابق عيسى بن علي بن ناصر الحجري على المركز الثاني وحلت ثالثا المتسابقة ثريا بنت سالم بن عامر الحجرية، وفي مسابقة الخط العربي نال المركز الأول المتسابقة فاطمة بنت علي الحجرية.