المنوعات

«كذبة».. عنوان مسرحية بتطبيقية نزوى

30 نوفمبر 2018
30 نوفمبر 2018

نزوى - مكتب «عمان» -

نظمت كلية العلوم التطبيقية بنزوى ممثلة بجماعة المسرح فعالية تضمنت عرض مسرحية «كذبة» بقاعة نزوى، بحضور الدكتور محمد بن جمعة الخروصي عميد الكلية، والدكتورة شريفة بنت عبدالله المحروقية مساعدة العميد للشؤون الأكاديمية المساندة، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والمساندة والإدارية، وطلبة الكلية، وجمهور خارجي من محبي خشبة المسرح.

واشتملت الفعالية على عدة فقرات قدمها المخرج التلفزيوني مبارك الغزالي بصورة فكاهية لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، حيث ابتدأت الفعالية بفقرة تجربة الخريج والرئيس السابق لجماعة المسرح المعتصم الكلباني، حيث تحدث عن تجربته الدراسية الأكاديمية ومسيرته الفنية في المسرح، وذكر الأهمية التي عادت عليه بعد دخوله مجال المسرح وكيف أسهم المسرح في صقل وتطوير شخصيته، وحث الطلبة على الانخراط في الأنشطة الطلابية وكسب الخبرات والمهارات والعمل على تطويرها، بعد ذلك قدمت مسرحية كذبة والتي ناقشت العديد من القضايا الاجتماعية التي تحدث في عصرنا الحالي، حيث جسد الممثلون تلك القضايا إلى واقع أثرت ونالت على إعجاب الجميع. وفِي الختام تم تكريم الرعاة والمشاركين في إنجاح هذه الفعالية.

وتقول جيهان الحمراشدية نائبة رئيس جماعة المسرح: «جاءت الفعالية كنوع من التغيير وخلق جو جميل للطلبة، وتناولت مسرحية كذبة أهم القضايا الاجتماعية الحالية، وشهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور الحاضر».