الاقتصادية

اليوم .. الغرفة تناقش «المسؤولية الاجتماعية لمؤسسات القطاع الخاص»

27 مايو 2018
27 مايو 2018

(عمان): تنظم غرفة تجارة وصناعة عمان اليوم ثاني أمسياتها الرمضانية، حيث ستتطرق إلى موضوع (المسؤولية الاجتماعية لمؤسسات القطاع الخاص)، يرعى الأمسية معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية، الساعة التاسعة والنصف مساءً، بمقر الغرفة الرئيسي بروي.

تتناول الأمسية عددا من المحاور الرئيسية تتركز في مفهوم المسؤولية الاجتماعية وإمكانية تنظيمها وتأطيرها بشكل أكبر في السلطنة، وتقييم دور القطاع الخاص العماني والجهود الوطنية الساعية للارتقاء بالمسؤولية الاجتماعية، كما ستقدم الأمسية نماذج رائدة في المسؤولية الاجتماعية بالقطاع الخاص وجوانب المسؤولية الاجتماعية لدعم العمل الخيري في السلطنة، وتدعو الغرفة أصحاب وصاحبات الأعمال والمهتمين بالشأن الاقتصادي بشكل عام والمسؤولية الاجتماعية بشكل خاص للحضور والمشاركة.

ويدير الجلسة الحوارية لأمسية الغرفة إسحاق الشرياني الرئيس التنفيذي لمركز الطموح الشامخ، ويشارك في أوراق العمل كل من: شيماء بنت مرتضى اللواتية المؤسسة والمديرة العام للوجهة للاستدامة، وهلال بن علي السناني نائب الرئيس التنفيذي للمسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة للمؤسسة التنموية في الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

كما يشارك من المتحدثين أيضا: أحمد بن مسلم كشوب مدير عام الشؤون الخارجية في شركة صلالة للميثانول، ومحمد بن أحمد الغريبي مدير الشؤون الخارجية والاتصالات في شركة تنمية نفط عمان، ومحمد بن مبارك الحسني رئيس الاتصالات والعلاقات التجارية في مؤسسة الزبير.

والجدير بالذكر أن أولى أمسيات الغرفة انطلقت الأسبوع الماضي، حيث كانت تحت عنوان (القطاع اللوجستي ودور المطارات في التنشيط الاقتصادي للسلطنة)، تحت رعاية معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

وقد لاقت الأمسية حضورا لافتا من عدد من المسؤولين وصناع القرار في المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الأخرى، وذوي الاختصاص في القطاع اللوجستي.