مستشفى خولة ينظم اجتماعا لمراجعة الإدارة العليا لنظام الجودة

بمشاركة 150 موظفا عاملا بأقسامه –
نظم مستشفى خولة أمس الاجتماع السنوي التاسع لمراجعة الإدارة العليا لنظام الجودة برعاية سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، وحضور الدكتور علي بن محاد المعشني مدير عام المستشفى، وعدد من المديرين ورؤساء الأقسام الإدارية والطبية بمشاركة 150 من الموظفين العاملين بمختلف أقسام المستشفى.

وألقى الدكتور علي بن محاد المعشني مدير عام مستشفى خولة كلمة قال فيها: «إن الهدف الأسمى لتقديم الرعاية الصحية هو الحافظ على سلامة المرضى وتحسين الخدمة المقدمة، ونهدف من خلال الاجتماع التاسع إلى مراجعة نظام إدارة الجودة في المستشفى وعرض جهود كل الأقسام لضمان وتحسين الجودة في الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين». وأكد على أن اجتماعات مراجعة الإدارة العليا لنظام الجودة حققت نجاحا ملحوظا في السنوات السابقة من خلال تحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمرضى بالمستشفى ورفع نسبة رضا المستفيدين، وتقليل مدة المواعيد في العيادات التخصصية ومواعيد العمليات الجراحية وخفض نسبة العمليات المؤجلة والملغية.
يهدف الاجتماع إلى استعراض إنجازات إدارة الجودة وسلامة المرضى بالمستشفى خلال العام الماضي كذلك مناقشة إنجازات جميع الأقسام الإدارية والطبية بالمستشفى، واستعراض الصعوبات التي واجهتها لتحقيق الأهداف الذكية، وإطلاع الموظفين العاملين بالمستشفى على الخطط المستقبلية لجميع الأقسام للعام الحالي.