الرياضية

يونس الشيزاوي يطرح رؤيته الانتخابية لرئاسة نادي صحار

16 فبراير 2018
16 فبراير 2018

صحار - عبد الله المانعي -

طرح يونس بن عبدالفتاح الشيزاوي رؤيته الانتخابية الخاصة بترشحه لمنصب رئيس مجلس إدارة نادي صحار في حدث الانتخابات الذي سيُجرى في 9 من الشهر المقبل ضمن أجندة اجتماع الجمعية العمومية للنادي .

وأتى ترشح الشيزاوي لشغل هذا المنصب الذي بات شاغرا بعد استقالة الشيخ سالم بن عامر الحامدي لظروف خاصة حيث ينافسه على المنصب حمدان بن علي الشيراوي حيث استقال يونس الشيزاوي من منصب نائب الرئيس وتقدم لشغل منصب الرئيس وإزاء حالة الشاغر تم فتح الباب للترشح لمنصب النائب ويتنافس عليه ثلاثة وهم حميد بن صقر المقبالي وعبدالرحمن بن محمد البلوشي وقاسم بن محمد النوفلي حيث سيتم التصويت في اجتماع الجمعية ذاته .

وعرض الشيزاوي رؤيته في قاعة مطعم صدف بصحار بحضور قرابة 50 شخصا من رؤساء وممثلي الفرق الأهلية وبعضا من أعضاء الجمعية العمومية.

وحملت الرؤية الانتخابية بين ثناياها شعار: معا نحقق الأفضل لنادي صحار وتتضمن الرؤية هوية رياضية تتوافر لها مقومات الإنجاز في حين تكمن الرسالة في إيجاد هوية تجارية واستثمارية.

وأشار الشيزاوي إلى أن نطاق العمل يشتمل على الاشتغال على الهوية وتفعيل دور الجمعية العمومية وتأسيس مركز علامي والعمل الإلكتروني للمعاملات والاستثمار في الجمهور .

وتناول ما تم إنجازه من رؤيته إبان توليه منصب نائب رئيس النادي في الفترة الفائتة فقال: تم الانتهاء من 9 أعمال تمثلت في تشكيل لجان داعمة للعمل الإداري وتغيير الهوية وتسجيلها كعلامة تجارية وتأسيس قنوات إعلامية رسمية وإنشاء نظام إلكتروني متكامل وبناء شراكات مع القطاع الخاص لدعم النادي بخدمات لوجستية وإعادة تفعيل بعض الألعاب الرياضية والعمل على تسويق هوية النادي وتقديم ملف الرعاية للشركات وتقليل المصاريف ومعالجة المديونية السابقة والاستثمارات .

وذهب الشيزاوي إلى الأهداف الطموحة التي يسعى لتطويرها وتحقيقها ومن بينها وصول الفريق الكروي إلى منصات التتويج وتقليل المصروفات وزيادة الإيرادات ودمج المرأة في أنشطة النادي واستثمار هوية النادي لرفع الإيرادات والتوسع في الأنشطة الشبابية والمجتمعية وفتح المجال لأنشطة رياضية جديدة واستيعاب محبيها ودمج الجاليات الأجنبية وإفساح المجال أمامها للاستفادة من أنشطة وخدمات النادي وغرس حب التطوع وتطوير الكفاءات الرياضية والشبابية وغيرها .