مجلس الوزراء يهنئ رجال المنتخب الوطني على تتويجهم بكأس الخليج 23

أكد أن المنجزات ثمرة اهتمام جلالة السلطان بدعم الشباب وتعزيز قدراتهم –
المجلس يوجه الشكر والتقدير للكويتيين على عنايتهم بالمصابين من المشجعين العمانيين –

العمانية: هنأ مجلس الوزراء أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم على تتويجهم ببطولة كأس الخليج 23 بالكويت وأنثى على أدائهم الفني ومجهوداتهم الكبيرة التي قدموها في منافسات البطولة ونتائجهم التي حصلوا بها على اللقب.
وقد أصدر المجلس بيانا أمس فيما يلي نصه: «في إطار النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب الوطني العماني لكرة القدم بحصوله على بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين التي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة فإن مجلس الوزراء ليهنئ أبناءنا على هذا الإنجاز الرياضي المهم.
كما يهنئ الكادر الإداري والمدربين على ما بذلوه من جهد ويدعو الله عّز وجل أن يوفق شبابنا من مدنيين وعسكريين في مختلف المشاركات الإقليمية والدولية.
إن هذه المنجزات لهي ثمرة الاهتمام المتواصل الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لدعم الشباب وتعزيز قدراتهم على البذل والعطاء من أجل عُمان الغالية.
إن مجلس الوزراء ليشيد بإخواننا في دولة الكويت الشقيقة على الإعداد الجيد والتنظيم المتميز لهذه الدورة مما كان له أكبر الأثر في نجاحها وإننا لنتوجه إليهم بالشكر والتقدير على رعايتهم لما أسفر عنه الحادث الذي وقع باستاد جابر الأحمد الدولي، وما تم بذله من جهود في العناية بالمصابين من المشجعين أبناء هذا البلد العزيز الذين بدأوا في التعافي ولله الحمد.
كما يشيد المجلس أيضًا بالروح الأخوية لكل الفرق الرياضية المشاركة في البطولة، وما قدمته تلك الفرق من مستويات عالية تليق بهذه الدورة، متمنيًا المجلس كل الخير للجميع.. والله ولي التوفيق».