nasser
nasser
أعمدة

في الشـباك: مباراة العبور

01 يناير 2018
01 يناير 2018

ناصــر درويش -

تتطلع جماهيرنا الوفية إلى أن يواصل منتخبنا الوطني توهجه في خليجي 23 ويكمل الفرحة ببلوغ نهائي البطولة عندما يلتقي اليوم شقيقة المنتخب البحريني في مباراة تحمل ذكريات خليجي 17 في الدوحة وخليجي 18 في الإمارات عندما عبر منتخبنا إلى نهائي البطولتين على حساب المنتخب البحريني.

مباراة اليوم مباراة استثنائية وليس مثل كل المباريات التي خاضها المنتخب في مشوار البطولة حيث إنها لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من فائز في المباراة حتى لو وصل الأمر إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

المنتخب الوطني وعطفا على المستويات التي قدمها في مبارياته الثلاث والأداء التصاعدي من مباراة إلى أخرى مؤهل لأن يكون طرفا في النهائي ولهذا فإننا نتوقع أن يتواصل الأداء والحماس نفسهما من اللاعبين من أجل تحقيق الأهداف خاصة أن المدرب الهولندي بيم فيربيك يعرف قدرات وإمكانيات اللاعبين ويعرف كيف يسخرها بالشكل الذي يتناسب مع إمكانيات وقدرات اللاعبين الفنية والبدنية.

خلال الأيام الأربعة الماضية التي أعقبت الفوز على السعودية والتي أهلت المنتخب إلى هذا الدور عمل الجهاز الفني على تهيئة اللاعبين وتوفير كل سبل الراحة لهم من أجل الدخول في مباراة اليوم وهم في تركيز تام بدون أي ضغوطات وتعامل الجهاز الفني باحترافية في الأيام الماضية في كيفية إبعاد اللاعبين عن الضغوطات والمبالغة في الفرحة بالوصول إلى نصف النهائي وأصبح التركيز كله منصبا على هذه المباراة التي تمثل نقطة مهمة في مشوار المنتخب في البطولة.

المنتخب البحريني الذي وجد نفسه في مربع الكبار بكل تأكيد زادت طموحاته وأصبح يتطلع إلى تحقيق حلمه في الفوز باللقب لأول مرة خاصة أنه المنتخب الوحيد منذ انطلاقة البطولة الذي لم يحقق هذا اللقب ومع تأهله للمربع الذهبي كبرت طموحاته خاصة أنه يلاقي دعما كبيرا من قبل المسؤولين في البحرين ولهذا فإن التوقعات تشير إلى أنه لن يكون رقما سهلا وسيقاتل من أجل إحراز النتيجة الإيجابية التي تؤهله من أجل الفوز وبلوغ نهائي البطولة لأول مرة منذ انطلاقتها بنظام المجموعات.

ويتميز المنتخب البحرين بحماس لاعبيه وقوة دفاعه وحارس مرماه لهذا يجب أن يكون هناك تركيز من قبل لاعبين وعدم الاستعجال واستغلال الفرص وبإمكانياتهم التي أظهروها في المباريات الثلاث فهم قادرون على تحقيق النتيجة الإيجابية.