1176372
1176372
الرياضية

لسوء النتائج .. إدارة ظفار تقيل الجهازين الفني والإداري للفريق الكروي

26 نوفمبر 2017
26 نوفمبر 2017

صلالة - عادل البراكة -

أصدر مجلس إدارة نادي ظفار بيانا قرر من خلاله إقالة الجهازين الفني والإداري للفريق الكروي الأول بالنادي بقيادة المدرب الروماني فلورين متروك الذي قاد الفريق قبل انطلاقة استحقاقات الموسم، حيث يتكون الجهاز الفني من الروماني فلورين دراجان مدربا عاما والمعد البدني الروماني نك ادريان والمصري خالد محمد السيد أخصائي علاج والروماني ميتا فورن أخصائي تدليك، والجهاز الإداري المتمثل في كل من حمدان بيت سعيد مديرًا للفريق الكروي الأول وعلي بن فائل البرك مسؤول شؤون اللاعبين ونواف بن عمر الغفيلي إداري الفريق.

وذكر البيان الذي أصدره مجلس إدارة نادي ظفار برئاسة الشيخ علي بن أحمد الرواس، أنه رغم كل الجهود المضيئة التي بذلها الجميع لإعلاء شأن نادي ظفار العريق، إلا أن ما أصاب الفريق من أسباب مختلفة، والمعلومة لدى الجميع، ولم يكن التوفيق حليفا في المرحلة السابقة ... ولكن اذكركم بأن ظفار يمرض ولا يموت فشدوا الهمة وقفوا شامخين، فإننا أبناء نادي ظفار لا نستسلم ولا نتراجع، وسنظل نعمل قدر استطاعتنا على تصحيح مسار الفريق، ويقينا بالله سبحانه وتعالى انه سيوفقنا بذلك، ونحن على ثقة تامة بإخلاص جميع اللاعبين لهذا الكيان وحبهم والشعور بالمسؤولية اتجاه النادي.

وذكر البيان قرار مجلس إدارة نادي ظفار في إقالة الجهازين الفني والإداري بعد التشاور وقدموا شكرهم لهم على ما قدموه خلال الفترة الماضية آملين بأن يوفق الفريق خلال المرحلة القادمة وأن يوجد الفريق في مكانه الطبيعي. قررت إدارة نادي ظفار تولية ابن النادي المدرب الوطني صالح عبد ربه تدريب الفريق الكروي الأول خلال المرحلة القادمة لحين التعاقد مع جهازين فني وإداري جديدين يقودان الفريق خلال المرحلة القادمة.

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي ظفار يحتل المركز التاسع بعد الجولة الثانية عشرة من دوري عمانتل برصيد ١٣ حيث حقق ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وخمس خسائر كان آخرها في الجولة الماضية أمام فريق السلام بهدف دون رد، وسيلعب الفريق غدا أمام فريق المضيبي في آخر مواجهات الدور الأول من دوري عمانتل بقيادة الوطني صالح عبد ربه الذي يملك خبرة تدريبية كونه سبق وأن درب العديد من أندية المحافظة في مختلف المستويات.