الاقتصادية

المعهد الوطني العالي للسيارات يحصل على اعتماد أكاديمي

10 سبتمبر 2017
10 سبتمبر 2017

حصل المعهد الوطني العالي للسيارات على شهادة اعتماد دولية لبرامجه من مؤسسة بيرسون إدكسل مؤكدة على جودة البرامج التي يقدمها المعهد والمرافق التي يوفرها للطلاب والمتدربين بالمستويين الرابع والخامس ضمن إطار المؤهلات البريطانية. وقد جاء هذا الاعتماد بعد زيارة قام بها ممثل عن مؤسسة بيرسون بالمملكة المتحدة، والتي تعد أحد أكبر جهة بريطانية مانحة للاعتماد الأكاديمي في العالم وتتنشر خدماتها في أكثر من 100 دولة على مستوى العالم حيث صممت برامجها لتلبي احتياجات سوق العمل.

وحول هذا الاعتماد قال سالم العامري، مدير التعليم والتدريب بالمعهد الوطني العالي للسيارات: “يأتي هذا الاعتماد الذي حصلنا عليه بفضل الجهود التي بذلت في صياغة المناهج وتطبيقها، والعناية التي أوليت للمرافق التي يوفرها المعهد، ونسعى من خلال ما نقدمه من برامج ودورات لتوفير فرصا واعدة للشباب العُماني وخاصة الطلاب الموهوبين والمحترفين في مجال السيارات وذلك عبر تزويدهم بالمعارف العلمية والمهارات العالمية وفق أحدث النظم والآليات ومنحهم شهادة معتمدة دوليا”.

وأضاف حاجي البلوشي مدير عام المعهد: “نفخر بتطبيق المعهد الوطني العالي للسيارات للمعايير الدولية التي من شأنها أن تسهم في تقديم برامج تدريبية عالية الجودة لدعم احتياجات الأفراد والموظفين”.