الرياضية

تواصل فعاليات بطولة صور الكروية

27 يوليو 2017
27 يوليو 2017

صور جاسم الصايغ -

تواصلت مباريات بطولة نادي صور للمراحل السنية على ملعب الترتان بالنادي لليوم الرابع على التوالي حيث شهد اليوم الثالث إقامة ثلاث مباريات.

تعادل فريقا الأقصى والوعد ٢٠٠٠ بثلاثة أهداف لكل فريق، وأحرز لفريق الأقصى كل من عمر ربيع وناجي فايل وأحمد فرج، بينما أحرز أهداف الوعد كل من خالد عوض ومنصور ناصر ومهند هلال.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق شباب طيوي من إحراز خماسية في مرمى الفاتن احرزها كل من غيث عبدالله هدفين وحسام عبدالله وعبدالله راشد ومحمد سعيد. وفي المباراة الثالثة والأخيرة عصر امس الأول تمكن فريق اتحاد فرحات من الفوز على فريق أمجاد طيبة بثلاثة أهداف نظيفة احرزها مهند جمعه هدفين وسعد مبارك. وكان اليوم الرابع لبطولة صور الكروية للمراحل السنية قد شهدا حضورا كبيرا من الجماهير الرياضية والتي تنتمي لهذه الفرق للمتابعة والتشجيع وقد اختتمت عصر امس مباريات دوري المجموعات لبطولة نادي صور للمراحل السنية إذ شهد اليوم الرابع إقامة ٣ مباريات وقد

انسحب فريق النعمة من مباراته أمام فريق المهيب ليحتسب بذلك خاسراً لنتيجة المباراة، ثلاثة / صفر ويتأهل فريق المهيب إلى نصف النهائي.

وتمكن فريق الوعد ٢٠٠٠ من التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على فريق الفاتن بهدفين لهدف، إذ أحرز منصور سعيد العلوي وخالد عوض الداؤودي هدفي الفائز بينما أحرز خليل العلوي هدف الخاسر.

كما تأهل فريق شباب طيوي إلى نصف النهائي بعد الفوز على فريق الأقصى بثلاثة أهداف لهدفين، إذ أحرز محمد سعيد (هدفين) وحسام الصلطي لفريق شباب طيوي، وأحرز ناجي فايل وعمر ربيع هدفي الأقصى. وستقام عصر الغد مباريات نصف النهائي إذ سيتواجه فريقا المهيب وشباب طيوي في الساعة الخامسة، وستجمع المباراة الثانية في الساعة الخامسة والنصف فريقي الوعد ٢٠٠٠ واتحاد فرحات.