الاقتصادية

جائزة «أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط» للطيران العماني

10 يوليو 2017
10 يوليو 2017

فاز الطيران العماني بجائزة أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران 2017 بعد أن تم التصويت من قبل المسافرين عبر الرحلات الجوية مستندين إلى تجاربهم الخاصة.

أقيم حفل توزيع الجوائز ضمن معرض باريس الجوي الأخير، الأمر الذي يترجم تفاني موظفي الطيران العُماني في تقديم أرقى الخدمات جودةً، لإضفاء المزيد من سبل الراحة والرفاهية لجعل السفر على متن أسطول الناقل الوطني تجربة فريدة من نوعها.

وعقب تتويجه بالجائزة في الأعوام 2011 و 2014 و 2015، يأتي فوز الطيران العماني بجائزة “أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط” لهذا العام متناغماً مع الفترة الزمنية الراهنة والتي تشهد تناميا كبيرا لعمليات الناقل الوطني على مستوى الأسطول والشبكة.

وحول ذلك علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: يسرنا حصول الطيران العُماني على هذا الاعتراف الكبير ضمن جوائز الطيران العالمية نظير الخدمة المميزة التي يقدمها موظفونا، حيث تُعد هذه الجائزة من أهم وأرقى الجوائز في صناعة الطيران، مما يجعلها معياراً لجودة الخدمات التي تقدمها شركات الطيران المختلفة، يمثل فوز الطيران العماني وللمرة الرابعة بهذه الجائزة شهادة واعترافا دوليا بالمستوى الراقي للضيافة والتي يستوحيها زملاؤنا من الثقافة العُمانية العريقة لاسيما فيما يخص الترحيب الحار بزوار السلطنة.

وأضاف جريجورويتش: يأتي توقيت هذه الجائزة ملائماً للطيران العُماني في ظل التوجه نحو التوسع المستدام في الشبكة والأسطول خلال السنوات المقبلة، إذ يسعدنا أن تتوج خدمات الناقل الوطني لتصبح معياراً للخدمات المقدمة من قبل شركات الطيران.

يعمل الطيران العماني ضمن برنامجه التوسعي الطموح ليصل أسطوله إلى 70 طائرة وتسيير رحلاته إلى 75 وجهة بحلول العام 2023، إذ شهدت الفترة الأخيرة زيادة في حجم أسطول الشركة إلى جانب إطلاق وجهات جديدة تشمل نيروبي في كينيا وجوانزو في الصين ومانشستر البريطانية، وزيادة الترددات على عدد من وجهات الناقل الوطني.