وزارة الشؤون الرياضية تعلن عن فعاليات صيف الرياضة 2017م

مسقط في 31 مايو / العمانية / اقيم بديوان عام وزارة الشؤون الرياضية مؤتمر صحفي لبرنامج ” صيف الرياضة ” لعام 2017م الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع الشركة العمانية القطرية للاتصالات ” أوريدوو” الراعية للبرنامج وذلك بحضور فهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير بالوزارة وعدد من المسؤولين وممثلي وسائل الإعلام.

تضمن المؤتمر التعريف ببرنامج ” صيف الرياضة ” وأهم أنشطته وفعالياته التي ستنطلق في الرابع من يونيو الجاري ويستمر حتى 31 من أغسطس لعام 2017م.

وتحدث جعفر بن عبدالله الخابوري مدير عام التخطيط الإداري للشركة العمانية القطرية للإتصالات ” أوريدوو” عن البرنامج الرياضي الذي يتماشى مع تطوير الطاقات الفردية والشبابية والرياضية في المجتمع خلال فترة الصيف.

وقال سعود بن بدر امبوسعيدي رئيس برنامج صيف الرياضة إن البرنامج يقام للسنة 12 على التوالي وشهد العديد من التحسينات حيث كانت البرامج تقتصر على المجمعات الرياضية والأندية لتشتمل الآن على مواقع أكثر شمولية كالفرق الرياضية والتعاون مع المدارس واستغلال المرافق العامة كالشواطئ والحدائق والمنتزهات. وأضاف ان البرنامج يتضمن الأيام المفتوحة ومراكز تدريب الناشئين ويستهدف الفئات العمرية من 5 سنوات فما فوق بالإضافة إلى تنظيم أيام رياضية مخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة والنساء فضلا عن القوافل الرياضية التي تجوب مختلف محافظات السلطنة.