عمان اليوم

تكريم المجيدين في الأنشطة الطلابية بـتطبيقية نزوى

22 مايو 2017
22 مايو 2017

عمان – مكتب نزوى:-

اختتمت كلية العلوم التطبيقية بنزوى ممثلة بمركز الخدمات الطلابية الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي 2016/‏‏2017، بحضور الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد الكلية.

استهل الحفل بتلاوة القرآن الكريم للطالب عبدالله السلماني، ومن ثم تقديم عرض الفيلم الحائز على المركز الأول ضمن مسابقة الإبداع الطلابي من إنتاج الطلبة بشرى العبرية وأنوار المفرجية ومحمد التوبي وأمجد العبري، وألقى الطالب مصعب النعيمي قصيدته الشعرية الفائزة بالمركز الثالث في مسابقة الإبداع الطلابي لكليات العلوم التطبيقية، كما قدم الطالب ليث السريري النشيد الحاصل على المركز الثالث في مسابقة الإبداع الطلابي لكليات العلوم التطبيقية، وتقديم عرض مرئي عن حصاد الأنشطة الطلابية على مدار العام تحت إشراف مركز الخدمات الطلابية بالكلية. وقال الدكتور سعيد بن خلف النبهاني: «إننا جميعا يحق لنا أن نفتخر بأبنائنا الطلبة وما حققوه من تقدم وإنجازات طيلة العام الأكاديمي الحالي» مؤكدا على أهمية الأنشطة الطلابية في صقل مهارات الطالب وبناء شخصيته، ومثمنا جهود أبنائه الطلبة على مشاركاتهم الفاعلة. وعبرت الطالبة أميرة بنت قاسم المعمرية عن سعادتها بهذا التكريم الذي يعد داعما لبذل المزيد من الجهد خلال العام الأكاديمي القادم، مشيرة إلى الدور الكبير الذي تلعبه الأنشطة الطلابية والفعاليات التي تقدمها الكلية في تنمية القدرات الذاتية للطالب.

وفي الختام تم تكريم الطلبة المجيدين في الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي الحالي بحضور أعضاء الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية بالكلية وعدد كبير من طلبة الكلية.

الجدير بالذكر أن كلية العلوم التطبيقية بنزوى تقيم حفل ختام الأنشطة الطلابية سنويا؛ لتكريم الطلبة المجيدين، تقديرا لجهودهم المبذولة في إنجاح أنشطة وفعاليات الكلية، وليكون حافزا لبذل مزيد من الجهد في تحقيق إنجازات ومراكز متقدمة مستقبلا في مختلف المشاركات داخل الكلية وخارجها.