الأولى

بناء على التوجيهات السامية للقائد الأعلى - تكريم الفرق الرياضية العسكرية تقديرا للإنجازات المشرفة

20 أبريل 2017
20 أبريل 2017

بناءً على التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة -حفظه الله ورعاه- تم صباح أمس تكريم المنتخب العسكري لكرة القدم الحاصل على كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم 2017، وفريق قوات السلطان المسلحة للرماية والفريق الوطني للرماية التي مثلت السلطنة في عدد من المحافل الإقليمية والدولية، تقديرا للنتائج والإنجازات المشرفة التي حققتها.

جاء ذلك في حفل نظمته رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة ممثلة بمديرية الرياضة العسكرية، بمسرح قوات السلطان المسلحة وذلك برعاية معالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني، وبحضور الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، وقادة أسلحة قوات السلطان المسلحة.

وشهد الحفل تقديم نبذة عن أهم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، فضلا عن الأدوار الرائدة التي قامت بها اللجان المنظمة لبطولة كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم 2017.

وقد ثمن المكرمون الذين نالوا شرف التكريم هذه اللفتة الكريمة من لدن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدين عزمهم وحرصهم على المضي قدماً في المحافظة والارتقاء بمستويات الأداء لرفع اسم السلطنة عالياً في المحافل الدولية.