مجموعة نماء تناقش أداءها خلال الربع الأول من العام الجاري

مسقط في 18 أبريل /العمانية/ عقدت مجموعة نماء اليوم اجتماعها الدوري لمناقشة آخر التطورات في أدائها خلال الربع الأول من العام الجاري بفندق جراند ملينيوم- مسقط.

ترأس الاجتماع سعادة حسن بن محمد بن علي اللواتي رئيس مجلس إدارة نماء القابضة بحضور الرؤساء والمديرين التنفيذيين ومديري البرامج الاستراتيجية للمجموعة رؤساء وأعضاء مجالس إدارة الشركات التابعة لها.

واستعرض الاجتماع أداء المجموعة خلال الربع الأول من عام 2017 الذي تضمن كفاءة الأداء المالي والتشغيلي والاستراتيجي للمجموعة والوقوف على أبرز التحديات التي واجهتها خلال الثلاثة أشهر الماضية.

وتطرق الاجتماع إلى التوجه الجديد للحكومة لتخصيص نسبة 49 بالمائة من شركة مسقط لتوزيع الكهرباءإحدى شركات مجموعة نماء للقطاع الخاص، وطرح الأسهم في سوق مسقط للأوراق المالية في الفترة القادمة.

وناقش تعديل القيم التي تعمل عليها الشركة لتحقيق مبدأ “كفاءة الإنفاق” بالاعتماد على تطوير وتنمية الموارد البشرية بالمجموعة، كما تم تطوير وتحديث رؤية ورسالة الشركة بما يحقق التوجهات الحكومية لتطوير هذا القطاع.

وتناول الاجتماع استراتيجية التواصل للمجموعة ومقترح الخدمات المشتركة للمجموعة، وزيادة العمليات المساندة، واستعراض خطة إعادة توظيف موظفي شركتي وادي الجزي للطاقة والغبرة للطاقة وتحلية المياه إحدى شركات مجموعة نماء وآخر التطورات في هذا الشأن.