الرياضية

دحــــبور : صحــار ينقصه الالتزام !

05 مارس 2017
05 مارس 2017

صحار - عبدالله المانعي -

شخص مدرب صحار السوري عماد دحبور وضعية الفريق الكروي الأول بالنادي والذي قاده في جولة الإياب من دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم وذلك بعد أن تولى المهمة خلفا للمدرب المغربي مراد مولاي حسن الذي قاد الفريق في النصف الأول من الدوري خلال منافسات هذا الموسم.

وكان دحبور قد تمكن من جمع 4 نقاط للفريق من واقع أربع مباريات لعبها الفريق فقد فيها 8 نقاط حيث خسر من صحم بهدف دون رد في الجولة 14 وتعادل مع الخابورة سلبيا في الجولة 15 وفاز على الرستاق في الجولة 16 وفي الجولة 17 خسر من جعلان خارج ملعبه وبات الفريق في المركز الرابع حاليا برصيد 26 نقطة ويتساوى معه في الرصيد ذاته ومن خلفهما صحم القادم برصيد 24 نقطة والنهضة له 23 نقطة.

وقال دحبور في تصريحه لـ($الرياضي): في المباراة أمام صحم الفريق تمرن معي 4 تمارين ولم يلتزم الجميع والأجواء لم تكن مثالية والخطأ كان من حارس متمرس وغلطة الشاطر بألف، وكل مباراة لها ظروفها ويجب أن نكون مستعدين لكل الفرق، لا توجد مباراة سهلة، يجب أن نقدم أفضل شيء للفوز وكل الفرق لها نفس الطموح مما يتطلب الرغبة بالفوز.

وأشار دحبور الى ان عودة المصابين ستمثل الحل الأفضل، والفريق في الإياب - بكل واقعية- به لاعبون جدد وفيه تغيير في بعض المراكز بسبب الغيابات.

وتابع قائلا : لدينا لاعبون محترفون جدد بدل من غادر وكانت هناك عودة عيسى الصالحي، وفي مرحلة الإياب الحالية هناك لاعبون لم يشتركوا بداعي الغيابات إلا في أوقات محددة سابقا .

وحـــــــول ما ينقص صحار قال دحبور : ينقصه الالتزام وثقافة المنافسة والفريق ضمن الظــــروف أدى بشكل تصاعدي باستثناء نصف ساعة من الشوط الأول مع جعلان لم يدخلوا اللاعبين بجو المباراة وأخطاء فردية أفــــــقدتنا بعض النقاط وكان لغياب هداف الفريق خليفة الجهوري عامل مؤثر بالإضافة إلى حاتم الروشدي والقائمة تطول.