Oman Air 787 ArtworkK65483
Oman Air 787 ArtworkK65483
آخر الأخبار

الطيران العُماني يعلن عن الافتتاح التجريبي لمكتبيه في الدقم وخصب

28 فبراير 2017
28 فبراير 2017

مسقط في 28 فبراير/العمانية/ أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني عن الافتتاح التجريبي لمكتبي مبيعات التجزئة في كل من الدقم وخصب ضمن منافذ المبيعات التابعة لشركة عمانتل.

وجاء الافتتاح نتيجة إبرام الشركتين مذكرة تفاهم مؤخرا تتيح تضافر الجهود عبر مجموعة من الأنشطة، وتهدف إلى الترويج المتبادل لمنتجات وخدمات الشركتين.

ومن مزايا هذه الخطوة إتاحة الفرصة للطيران العُماني لاستخدام أجهزة الخدمة الذاتية الخاصة بشركة عمانتل لخدمات إنهاء إجراءات السفر إلكترونيا، إلى جانب إنشاء فرصة التعاون عبر منصة التجارة الإلكترونية، وتوسيع نطاق الأنشطة الترويجية بين الشركتين الرائدتين.

وسيتمكن الطيران العُماني عبر هذين المكتبين (الدقم وخصب) من تقديم خدمات متكاملة ومتطورة، تبدأ من تمام الساعة 9 صباحا وحتى9 مساءً، وتشمل الخدمات إصدار التذاكر وإجراء الحجوزات، من خلال منصة التجارة الإلكترونية.

كما سيشمل التعاون بين الناقل الوطني وعمانتل استخدام أساليب التجارة الإلكترونية الحالية بهدف تعزيز تفاعل الطيران العُماني مع الأعمال التجارية الأخرى والمستهلكين، ذلك من خلال التبادل التجاري الإلكتروني للأعمال بين الشركات (B2B) والتبادل التجاري بين المستهلكين الأفراد والشركات (B2C)، واللذان كانت عمانتل قد دشنتهما في وقت سابق.

تجدر الإشارة إلى أن عمانتل لديها إجمالي 70 مكتباً لمبيعات التجزئة في مختلف أنحاء السلطنة ومن المؤمل أن تكون بمثابة محطات لإيجاد المزيد من التعاون المتبادل والتوسع بين الشركتين الوطنيتين.