932392
932392
عمان اليوم

السيد بدر يشارك في افتتاح معرض «آيدكس 2017» بأبوظبي

19 فبراير 2017
19 فبراير 2017

932395

شارك معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع صباح أمس في حفل افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس 2017)، والذي تقام فعالياته في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، خلال الفترة من 19 وحتى 23 من الشهر الجاري ، وذلك تلبية للدعوة  التي تلقاها معاليه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وزير الدفاع.

وقد رافق معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع وفد عسكري ضم اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس بن عبدالله الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية ، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة.

وقد قام معالي السيد الوزير والوفد العسكري المرافق له  بزيارة إلى أجنحة  عدد من الشركات العالمية والدول المشاركة في المعرض، واطلع خلالها على أحدث التقنيات والأنظمة والمعدات والأجهزة العسكرية التي تنتجها شركات الصناعات الدفاعية في مختلف دول العالم.

هذا وقد عاد معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والوفد العسكري المرافق له مساء أمس بعد أن شارك في حفل افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي ( آيدكس 2017 ).