06022017_122201_0
06022017_122201_0
آخر الأخبار

وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج يزور مقر معسكر المنتخب المدرسي لبراعم كرة القدم

06 فبراير 2017
06 فبراير 2017

مسقط في 6 فبراير/ العمانية/ زار سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج اليوم مقر معسكر المنتخب المدرسي لبراعم كرة القدم الذي سيغادر غدا إلى الدوحة بدولة قطر للمشاركة في النسخة الثالثة لبطولة كأس قناة ( ج ) لكرة القدم التي تنطلق يوم الأربعاء الثامن من فبراير الجاري والتقى بالجهازين الفني والإداري واللاعبين بحضور احمد بن درويش البلوشي أمين عام الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وذلك بنادي الأمل.

وأشاد سعادته بالجهود التي بذلها الجهاز الفني والإداري خلال فترات المعسكر الماضية والنتائج الطيبة التي حققها المنتخب في مبارياته الودية مع أندية السيب ومنتخب البراعم التابع للإتحاد العماني لكرة.

وأوضح سعادته أن الاتحاد العماني للرياضة المدرسية يرتبط بشراكات تعاون لتعزيز منظومة الاتحاد المدرسي والتي بدأت فعليا بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية وذلك لما فيه مصلحة الرياضة بشكل عام.

وأكد أنور الحبسي مدرب الفريق على جاهزية الفريق لخوض منافسات بطولة ( ج ) موضحا أن إعداد المنتخب مر ببيئة جيدة بعد أن وفر اتحاد الرياضة المدرسية كافة السبل لإكمال جاهزيته من خلال توفير كل احتياجاته الفنية والإدارية واعتماد برنامج المعسكرات.

وأضاف ان المنتخب يملك عناصر جيدة وكانت التجارب الودية فرصة لتعزيز تلك المواهب الكروية وتوجيهها لتجويد مهاراتها في أرضية الملعب واليوم المنتخب يبشر بالخير وثقتنا في إمكانيات اللاعبين كبيرة ونحن متأملين فيهم خيرا وكاتحاد مدرسي هدفنا الأساسي إعداد هذا الجيل وغيره من الأجيال القادمة لخدمة المنتخبات الوطنية والأندية المحلية.

ويشارك في بطوله كاس  ( ج ) بدولة قطر ما يقارب  20 منتخبا يمثلون منتخبات خليجية وعربية وعالمية وهي: منتخبنا الوطني وقطر والبحرين والكويت والسعودية والامارات و الاردن فلسطين و المغرب و تونس والسودان والجزائر وكرواتيا والصين و تشيلي والبرتغال و فرنسا ايطاليا والبرازيل وروسيا.