الرياضية

الحبسي: على الجماهير مؤازرة المنتخـب العسكـري

25 يناير 2017
25 يناير 2017

صد ضربة جزاء في الدقيقة 90 -

طالب علي الحبسي حارس منتخبنا ونادي ريدينج الإنجليزي الجماهير بمؤازرة المنتخب العسكري في مباراته المصيرية اليوم أمام منتخب مصر ضمن منافسات المربع الذهبي لبطولة كأس العالم.

وقال في تصريح لعمان الرياضي: إنني سعيد جدًا بالنتائج التي حققها المنتخب العسكري في بطولة العالم التي تحتضنها السلطنة، وأتمنى أن يتواصل الأداء الجيد؛ لأن المرحلة القادمة المحك الأقوى والأهم لأن المنتخب سيقابل المنتخب المصري وسيكون اختبارا صعبا وكل أمنياتنا أن يكون اللاعبون والجهاز الفني جاهزين للقاء، وندعو الجماهير أن تقف مع المنتخب؛ لأنه يحتاج لهم بعد أن كانوا مميزين في مباراتهم مع المنتخب المالي ولكن أتمنى أن يكون العدد أكثر؛ لأن المنتخب قادر أن يتخطى مصر بفضل تكاتف الجميع.

وتحدث الحبسي عن ضربة الجزاء التي صدها في مباراة فريقه التي أقيمت أمس الأول، وقال سعيد جدا بالفوز الذي حققه ريدينج وبالتصدي لضربة الجزاء؛ لأنها جاءت في الدقيقة التسعين.

كما أن النقاط الثلاث كانت مهمة جدًا للفريق وهذه من المباريات المؤجلة والآن أصبح ترتيبنا المركز الثالث في الدوري والأهم أن نبقى على هذا الترتيب، ونسعى أن نواصل على الأداء نفسه والعطاء ونستمر في المراكز المتقدمة ولدينا مباراة السبت القادم أمام نادي كارديف في ملعبنا، وهي مباراة مهمة ونحن قادرون على تخطيها.