906754
906754
عمان اليوم

رئيس المجلس يثمن جهود الاتحاد العام للعمّال

23 يناير 2017
23 يناير 2017

استقبل معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة صباح أمس أعضاء الاتحاد العام لعمال السلطنة برئاسة نبهان بن أحمد البطاشي، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان.

وفي مستهل اللقاء رحّب المنذري بوفد الاتحاد العام لعمال السلطنة، منوها بدوره في حماية حقوق العمال وصون مكتسباتهم، مشيدا بإنجازاته كأحد أطراف الإنتاج الثلاثة المتمثلة في الحكومة وأصحاب العمل والعمال.

وأشار إلى أن الحوار بين هذه الأطراف يعد نهجا مناسبا لإيجاد الحلول الملائمة لكافة القضايا المتعلقة بعملية الإنتاج بما يسهم في التنمية الشاملة، وتحقيق أهداف الخطط الحكومية في زيادة فرص التوظيف وتهيئة أجواء الاستقرار الوظيفي، متمنيا معالي الدكتور رئيس المجلس للاتحاد العام لعمال السلطنة المزيد من التوفيق في أعماله بما يخدم مصالح العمال ويعزز الإنتاجية.

وعبر رئيس الإتحاد العام لعمال السلطنة عن تقديره لمعالي رئيس مجلس الدولة على استقباله للوفد، منوها بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به المجلس. وأبرز البطاشي أهمية الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج في استقرار العمل وزيادة الإنتاجية ، مشيرا إلى الدور المهم للتشريعات والقوانين في تحقيق ذلك.

حضر اللقاء سعادة الدكتور الأمين العام لمجلس الدولة، والمكرم مسلم بن علي المعشني والمكرم المهندس خلفان بن صالح الناعبي.