جامعة ظفار وشركة تنمية نفط عمان تبجثان سبل التعاون المشارك بمجال التدريب وخدمة المجتمع

بخيت كيرداس الشحري
صلاله في 14 فبراير/ ناقشت جامعة ظفار مع شركة تنمية نفط عمان سبل تأسيس التعاون المشترك بين الشركة والجامعة في عدد من المجالات بما يحقق الأهداف المشتركة لجامعة ظفار وشركة تنمية نفط عمان في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع والكوادر العمانية من ذوي المؤهلات الجامعية وذلك خلال الاجتماع الذي عقد بجامعة ظفار ترأسه من جانب الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الامام نائب رئيس الجامعة فيما مثل الشركة المهندس عبدالامير بن عبد الحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة.
وتم خلال الاجتماع النقاش حول سبل توسيع مجالات التعاون في مجالات التدريب المقرون بالعمل عبر الاستفادة من مقومات الجامعة في مختلف المجالات وخاصة مجالات التدريب والخدمات الهندسية لإعداد مخرجات مؤهلة لسوق العمل.
وتسعى جامعة ظفار لتؤكد حرصها على طرح العديد من المبادرات لتطوير المجتمع بمختلف شرائحه عبر تسخير إمكانياتها بما يعزز دورها الإيجابي فيه. وقد أشاد المهندس عبدالامير العجمي بحرص إدارة جامعة ظفار على دفع عجلة التعاون والسعي لمراحل متقدمة في مجالات التدريب لخدمة المجتمع والباحثين عن عمل حيث أوضح إمكانيات الجامعة الكبيرة في احتضان مختلف النشاطات العلمية والمجتمعية.
حضر الاجتماع عدد من الاكاديميين والاداريين بالجامعة وعدد من مسؤولي شركة تنمية نفط عمان وهم: علي العجمي مسؤول العلاقات العامة في الجنوب وخلفان بن سالم بن خليفة البوسعيدي (مدير تطوير المجتمع) ومنير أمبوسعيدي تنفيذي علاقات خارجية وسلطان بن سليمان الإسماعيلي (رئيس فريق تطوير المجتمع) وعبد العزيز بن صالح الصوافي (أخصائي علاقات المجتمع).