معالم سياحية شهيرة يمكنكم المبيت بداخلها

توفر عدة معالم سياحية شهيرة مناطق للمبيت حيث يمكن للزوار قضاء ليلتهم في عد أسماك القرش خلال نومهم في حوض للأسماك، أو التمدد بأسفل الهياكل العظمية للديناصورات في متحف التاريخ الطبيعي، وبعض الأماكن توفر خيارات للكبار والصغار بما في ذلك نادى تشيلسي لكرة القدم وسجن الكاتراز.
وبحسب تقرير أعدته صحيفة ديلى ميل هذه بعض معالم الجذب السياحية التي يمكن للزوار المبيت فيها بمقابل مبالغ مالية:

-بولار بارك في النرويج:
توفر بولار بارك للزوار فرصة لقضاء ليلتهم في وولف لودج أول إقامة فاخرة في العالم تقع داخل سياج الذئاب، حيث يمكن للمغامرين اختيار المبيت في عرين الذئاب، كما يمكن للزوار مشاهدة الذئاب من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة كما يمكن التفاعل معها في حضور الحارس.
يبدأ سعر قضاء ليلة في وولف لودج من 827 جنيها إسترلينيا للفرد في الغرفة المزدوجة.

-متحف التاريخ الطبيعي في لندن:
يقدم متحف التاريخ الطبيعي في لندن العديد من الفعاليات المتنوعة للكبار والصغار على مدار العام، بما في ذلك المبيت أسفل الهياكل العظمية للديناصورات، وتأتى فاعلية Dino Snores تحت عنوان ليلة في المتحف لتقدم فرصة الاستيقاظ أسفل الهيكل العظمى ديبلودوكس بأسعار تبدأ من 60 جنيها إسترلينيا.

-نادى تشلسي لكرة القدم:
يقدم نادى تشلسي للمعجبين الصغار فرصة النوم على ملعب ستامفورد بريدج بالإضافة إلى جولة سيرا على الأقدام في غرفة خلع الملابس ونفق اللاعبين وصولا لأرض الملعب.
-متجر هامليز للألعاب في لندن:
يوفر متجر هامليز في لندن فرصة لمجموعات تصل إلى 15 طفلا ومرافقيهم من كبار لقضاء ليلتهم بالمتجر بالإضافة إلى الغذاء ومقابلة الدب هامليز.

– سجن الكاتراز بسان فرانسيسكو:
يمكن للزوار قضاء ليلتهم في سجن الكاتراز الشهير بسجن الصخرة The Rock وهو سجن سيئ السمعة في سان فرانسيسكو، الذي تحرر من معتقليه وأصبح مزارا يقصده السياح للمبيت في زنزانته.
وتبدأ أسعار الإقامة لليلة في سجن الصخرة لمجموعات تصل إلى 35 ضيفا إلى 2.000 دولار.

-حديقة حيوان لندن:
توفر حديقة حيوان لندن تجربة فريدة لزوارها لقضاء ليلة في استكشاف حديقة الحيوانات ليلا بواسطة المصابيح اليدوية، ثم الإقامة في كبائن خشبية فاخرة على حافة عرين الأسود، وتناول الإفطار في الصباح.

-قلعة وارويك:
بداية من صيف 2016 صار بإمكان الزوار قضاء ليلتهم في ساحة قلعة وارويك والاستمتاع بإقامة من القرون الوسطى، حيث تم تأثيث القلعة بديكورات وأثاث خشبي من القرون الوسطى مع خيارات الإقامة في أجنحة البرج الأكثر فخامة، وتشمل التذاكر الجولة الخاصة بالقلعة بالإضافة إلى الإقامة الفاخرة.

-الحاجز المرجاني العظيم:
توفر سنلوفير ريف للرحلات البحرية Sunlover Reef Cruises للضيوف فرصة النوم وسط واحدة من العجائب الطبيعية في العالم، حيث يمكنك فتح خيمتك في الحاجز المرجاني العظيم ومشاهدة الشعاب المرجانية الملونة وأكثر من 10.000 من الأسماك والكائنات البحرية بالإضافة إلى وجبة عشاء.
يمكن فقط لـ 18 ضيف المبيت في الحاجز المرجاني العظيم في وقت واحد، بأسعار تبدأ من 345 جنيها إسترلينيا للفرد.

-الحصن الفيكتوري في البحر:
هو مكان فاخر قبالة جزيرة وايت يضم 22 غرف نوم ومهبط للطائرات وأحواض المياه الساخنة على السطح وسبا، مثالي للحفلات حيث يمكن أن يستضيف 200 شخص، ولديه ملعب جولف.
وتكلف الإقامة لليلة واحدة في الحصن الفيكتوري 450 جنيها إسترلينيا شاملة الثلاث وجبات واستخدام جميع المرافق.

-نفق القرش في مارين أكواريوم الوطني في بليموث:
يوفر للزوار فرصة النوم أثناء تحليق أسماك القرش فوق رأسهم، تتضمن الحزمة جولة في الأكواريوم ووجبات خفيفة منتصف الليل ووجبة إفطار كونتيننتال في صباح اليوم التالي بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام والألعاب، تبدأ التذكرة من 30 جنيها إسترلينيا.

-برج سانت بانكراس:
قد يفاجأ السكان المحليون في لندن بوجود شقة في برج الساعة في محطة السكك الحديدية سانت بانكراس تقع في الطابق الرابع والخامس، تضم الشقة جناحا يطل على محطة كينجز كروس بالإضافة إلى غرفة معيشة ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام صغيرة وحمام ودش.

-مركز الفضاء الوطني:
عشاق الفضاء يمكنهم قضاء ليلة في بيت علم الفلك بمركز الفضاء الوطني، وهو واحد من بين معالم سياحية شهيرة في ليستر بالمملكة المتحدة، وتشمل التجربة عروض القبة السماوية وجولة حول صالات العرض ووجبة إفطار. (موسوعة المسافر).