مارس المقبل.. افتتاح معرض الوظائف والتدريب في جامعة السلطان قابوس

تستعد جامعة السلطان قابوس ممثلة بمركز التوجيه الوظيفي، لتنظيم معرض الوظائف والتدريب 2019م في نسخته العشرين والمزمع إقامته في رحاب الجامعة لمدة ثلاثة أيام، خلال الفترة من 4 إلى 6 مارس القادم، وذلك في القاعة الكبرى بالمركز الثقافي في جامعة السلطان قابوس.
بدأ المركز بإرسال دعوات المشاركة في المعرض لعدد كبير من مؤسسات قطاعات العمل المختلفة داخل السلطنة وخارجها. وتم تسجيل المؤسسات الراغبة في المشاركة عن طريق نظام التسجيل الإلكتروني (https:/‏‏/‏‏careerfair.squ.edu.om )الخاص بالمعرض.
يسعى المعرض إلى خلق بيئة من التواصل المباشر بين طلبة الجامعة والمؤسسات المشاركة فيه، وذلك عبر إتاحة الفرصة الكاملة أمام الطلبة للتعرف على الوظائف الشاغرة وفرص التدريب المتوفرة والمهارات المطلوبة في سوق العمل. ويأتي تنظيم هذا المعرض تعزيزاً لدور مركز التوجيه الوظيفي في تسويق مخرجات الجامعة والبرامج الأكاديمية المختلفة والعمل كحلقة وصل بين الجامعة وقطاعات العمل المختلفة وكذلك تعرف الجهات المشاركة على الإمكانيات العلمية والمهارات الوظيفية لطلبة وخريجي جامعة السلطان قابوس.
يذكر أنه تم تفعيل ركن خدمات ودعم خاص بالمؤسسات الراغبة في إجراء مقابلات توظيف خلال أيام المعرض واستحداث ركن توعوي يهتم في توعية الطلبة والخريجين للتخطيط لمستقبل مهني ناجح.