المرهون يناقش تطور التكنولوجيا والتقنية مع رئيس وزراء إستونيا

على هامش مشاركته في القمة العالمية للحكومات بدبي –

التقى معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية بدولة يوري راتاس رئيس وزراء جمهورية إستونيا، وذلك على هامش مشاركته في الدورة السابعة للقمة العالمية للحكومات في دبي بالإمارات العربية المتحدة.
وأعرب دولة الرئيس عن تقديره العميق للمكانة التي تحظى بها السلطنة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وذلك من خلال السياسة والنهج الحكيم لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – معرباً عن ارتياحه لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من تعاون في مختلف المجالات وخاصة التجارية والاقتصادية منها، مؤكداً في الوقت ذاته حرص بلاده على تعزيز هذه العلاقات الى مستوياتٍ أرحب.
وبدوره ثمن معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون هذا اللقاء بدولة رئيس الوزراء، معرباً عن إعجابه بما وصلت إليه جمهورية إستونيا الصديقة من تطور في مختلف المجالات، وتحديداً في المجالات المرتبطة بالتكنولوجيا والتقنية، مؤكداً معاليه حرص السلطنة على تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية إستونيا الصديقة، بما يحقق الاستفادة المتبادلة بين البلدين.
حضر المقابلة سعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية، والسيد زكي بن هلال البوسعيدي الرئيس التنفيذي لمعهد الإدارة العامة، وموسى بن الصقر الخروصي رئيس مكتب الوزير المساعد.