القبض على 284 متسللاً وترحيل 459 آخرين في يناير الماضي

أسفرت الحملات الأمنية التي قامت بها شرطة عمان السلطانية في جميع محافظات السلطنة عن القبض على 284 متسللاً من جنسيات مختلفة خلال شهر يناير الماضي في عدد من ولايات السلطنة لدخولهم البلاد بطريقة غير مشروعة، كما قامت بترحيل 459 متسللاً بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وتوضح شرطة عمان السلطانية أنه على الرغم من الجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة والجهات المساندة لها لمكافحة ظاهرة التسلل ورغم النجاح الذي تحقق إلا أن المشكلة تظل هاجساً يؤرق الجميع بما تشكله من خطر على المجتمع. كما نفذت قيادة شرطة محافظة مسقط وبإسناد من وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب وبعض التشكيلات المُساندة حملة لضبط المتسللين ومخالفي قانوني العمل وإقامة الأجانب بمنطقة الحمرية بولاية مطرح حيث تم ضبط عدد 234 عاملا مخالفا لقانوني العمل والإقامة.

..والقبض على آسيوي – 

ألقى رجال قيادة شرطة محافظة الداخلية القبض على آسيوي بتهمة حيازة المواد الكحولية، حيث ضبط بداخل مركبته أكثر من 720 علبة وزجاجة من المواد الكحولية.
من جانب آخر ضبط قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة سمائل ثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب العامة، كما قام رجال قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة أدم بإلقاء القبض على شخصين متهمين بقضايا سرقة عدد من المركبات.