رئيس الحكومة المغربية يشيد برواق السلطنة وتنظيمه وتأطيره

في المعرض الدولي للنشر والكتاب في الدار البيضاء –

يوسف حمادي – الرباط –

تشارك السلطنة في معرض الدار البيضاء الدولي للنشر والكتاب برواق متميز بتنظيمه وتأطيره، الذي يضم مجموعة من النتاج الفكري للمؤسسات الثقافية والعلمية والأدبية في السلطنة، تشارك به مؤسسات ثقافية عُمانية ذات حضور متميز في الساحة المحلية والدولية، منها مؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان، والنادي الثقافي، وجمعية الكتاب والأدباء وجمعية هواة العود.
ويعرض رواق السلطنة الذي زاره معالي سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المغربية، والوفد الرسمي المرافق له يوم الخميس، مجموعة من الإصدارات والعناوين من مكتب المستشار الخاص لجلالة السلطان للشؤون الثقافية، وكذلك الإصدارات التي حصلت على جائزة السلطان قابوس الخاصة بتشجيع الثقافة والفنون والآداب.
ويفتتح دورة المعرض، التي تكرم هذا العام مملكة إسبانيا، ونوه معالي سعد الدين العثماني بجناح السلطنة الذي نال إعجابه والوفد المرافق له، شاكرا المجهود الإيجابي الكبير الذي تبذله السلطنة في مجال الثقافة والعلوم على المستوى العربي والدولي.
وقد التقى معالي رئيس الحكومة المغربية برواق السلطنة سيف بن سعيد المعولي، القائم بأعمال السفارة في العاصمة الرباط، والمشرفين على تنظيم الرواق.
وإبان استقباله لمعالي رئيس الحكومة المغربية والوفد الرسمي المرافق له أكد القائم بأعمال سفارة السلطنة في الرباط على العلاقات الأخوية وأواصر التعاون التي تجمع السلطنة بالمملكة الشقيقة، مؤكدًا على أن البلدين تجمعهما مصالح تعاون مشتركة تخدم الثقافة والعلوم والتراث في كلا البلدين.