اليوم .. إسدال الستار على فعاليات مهرجان مسقط 2019

تحت رعاية رئيس بلدية مسقط –
إعلان نتائج مسابقة الولايات في فعاليات القرية التراثية بالعامرات قبل اختتام فعاليات المهرجان –

تختتم اليوم السبت فعاليات مهرجان مسقط 2019م الذي انطلق في 10 من يناير الماضي تحت شعار «تواصل وفرح». يقام حفل اختتام مسابقة الولايات الــ(20) المشاركة في فعاليات القرية التراثية وإعلان النتائج تحت رعاية معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط بحضور عدد من أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى وعدد من المسؤولين والمدعوين، وذلك بالقرية التراثية بمتنزه العامرات العام، وتحلت ردهات المهرجان بأبهى الفعاليات المتنوعة والباهرة: ثقافية وترفيهية وأسرية ورياضية وفنية وأمسيات ومسابقات جاءت مهيأة لكافة الأعمار ومختلف الشرائح والفئات.
وتعددت مواقع مهرجان مسقط إلى جانب الموقعين الرئيسيين متنزه العامرات العام، ومتنزه النسيم العام، فهناك مواقع أخرى منها مسرح المدينة، والجمعية العمانية للسيارات، ومسارات الطواف في عدد من محافظات السلطنة، وجمعية الكتاب والأدباء، وجمعية التصوير الضوئي، ودار الأوبرا السلطانية، وجامع السلطان قابوس الأكبر، والنادي الثقافي وعدد من المعارض والأروقة والساحات. واستقبلت مواقع مهرجان مسقط أعداد غفيرة تجاوزت الـ(700 ) ألف زائر، من مواطنين ومقيمين، وزوار من دول الخليج العربي ومن الدول العربية ومختلف دول العالم.
وأشاد زوار المهرجان والضيوف بهذا الحدث وما يقدمه من فعاليات، وثراء فكري وحضاري، وما يوجده من مفردات تتسم بالمحافظة على الأصالة والعناية بالتجديد اللافت. وستنطلق فعاليات طواف عمان في 16 من فبراير، ويستمر حتى 21 من فبراير 2019م لمدة (6) ستة أيام، وهو الحدث الرياضي العالمي الذي يقام ضمن الفعاليات الرياضية للمهرجان.