فريق الرستاق للتصوير الضوئي يختتم فعالياته ويكرم منتسبيه

الرستاق ـ سعيد السلماني –

اختتم فريق الرستاق للتصوير الضوئي فعالياته السنوية، بإقامة الحفل السنوي لعام ٢٠١٨م، برعاية الشيخ علي بن مسعود الهنائي وبحضور أكثر من ٦٠ مصورا.
وألقى مالك المعولي رئيس فريق الرستاق للتصوير الضوئي كلمة تطرق من خلالها إلى أن الفريق أقام خلال العام المنصرم أكثر من عشرين فعالية، من بينها حلقات تدريبية، جلسات نقاشية، معارض وملتقيات، ومن أهم الفعاليات التي أقامها الفريق، معرض «ذاكرة» للمصورة داليا البسامية، حيث يعد أول معرض للولاية أقامته مصورة فوتوغرافية، والحدث الأكبر إقامة «ملتقى برزة» الذي شمل ثلاثة معارض فوتوغرافية، وأربع مسابقات على مستوى السلطنة. في ملتقى برزة تمت استضافة العديد من المصورين والمصورات من داخل وخارج السلطنة، حيث بلغ عدد الضيوف 25 ضيفا، والهدف من استضافة المصورين العمانيين والخليجيين هو تعريفهم بأهم وأبرز المعالم السياحية والثقافية والتاريخية التي تزخر بها الولاية. بعد ذلك قام راعي المناسبة بتكريم المؤسسات الداعمة للفريق وأعضاء فريق الرستاق للتصوير الضوئي.
الجدير بالذكر أنه يأتي الحفل السنوي تكريما لأعضاء الفريق، على جهودهم الجبارة التي بذلوها طيلة العام المنصرم، ويتضمن الحفل السنوي أكثر من ستة عروض فنية، تركز تلك العروض على إبراز هوية الرستاق بشكل فني.